برامج

أنابيلا هلال تعود إلى الشاشة في الموسم الثاني من "ديو المشاهير"

أنابيلا هلال تعود إلى الشاشة في الم...

محتوى مدفوع

إلى الشاشة الصغيرة تعود الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال في الموسم الثاني من برنامج "ديو المشاهير" عبر شاشة الـ mtv وذلك خلال دورة البرامج المقبلة التي ستنطلق مع بداية الخريف، حيث سيتنافس فيه عدد كبير من مشاهير الوطن العربي بهدف إنساني يدعم فيه كل مشارك، جمعية خيرية يختارها بنفسه. الموسم الجديد من "ديو المشاهير" سيحمل العديد من التغيرات إن كان من ناحية الديكور وصولا إلى أعضاء لجنة التحكيم المشاركة فيه، حيث ستضم بالإضافة إلى الإعلامية منى أبو حمزة شخصية مهمة ومعروفة ولها شأن كبير في الوطن العربي، كما وعلمنا أن المشاركين في هذا الموسم هم من أبرز مشاهير العالم العربي. نشير

إلى الشاشة الصغيرة تعود الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال في الموسم الثاني من برنامج "ديو المشاهير" عبر شاشة الـ mtv وذلك خلال دورة البرامج المقبلة التي ستنطلق مع بداية الخريف، حيث سيتنافس فيه عدد كبير من مشاهير الوطن العربي بهدف إنساني يدعم فيه كل مشارك، جمعية خيرية يختارها بنفسه.

الموسم الجديد من "ديو المشاهير" سيحمل العديد من التغيرات إن كان من ناحية الديكور وصولا إلى أعضاء لجنة التحكيم المشاركة فيه، حيث ستضم بالإضافة إلى الإعلامية منى أبو حمزة شخصية مهمة ومعروفة ولها شأن كبير في الوطن العربي، كما وعلمنا أن المشاركين في هذا الموسم هم من أبرز مشاهير العالم العربي.

نشير إلى أن أنابيلا هلال عادت مؤخراً من أمريكا بعد ولادتها ابنها الرابع من زوجها الدكتور نادر صعب الذي وضعته في مستشفى "mount Sinai"، في ولاية نيويورك.

اترك تعليقاً