برامج

بالصور.. حسين فهمي وأبطال الأولمبياد الخاص ضيوف "معكم منى الشاذلي"

بالصور.. حسين فهمي وأبطال الأولمبيا...

تحتفي الإعلامية منى الشاذلي بأبطال مصر فى الأولمبياد الخاص مساء غد الخميس خلال برنامجها "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على فضائية سي بي سي. ويظهر الأبطال بصحبة النجم الكبير حسين فهمي السفير العالمي للأولمبياد الخاص، وأحد النجوم الكبار الداعمين للاعبي الأولمبياد، والذي تم اختياره سفيرا عالميا للأولمبياد بعد 10 سنوات من عمله كسفير إقليمي. وخلال اللقاء تحدث الفنان الكبير عن رحلة بعثة مصر فى العاصمة النمساوية فيينا التي استضافت الدورة الأخيرة للألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص وحققت فيها البعثة المصرية 5 ميداليات ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية، جاءت الذهبيات عن طريق فريق الهوكي، والذهبية الثانية عن طريق فريق التتابع في الجري

تحتفي الإعلامية منى الشاذلي بأبطال مصر فى الأولمبياد الخاص مساء غد الخميس خلال برنامجها "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على فضائية سي بي سي.

ويظهر الأبطال بصحبة النجم الكبير حسين فهمي السفير العالمي للأولمبياد الخاص، وأحد النجوم الكبار الداعمين للاعبي الأولمبياد، والذي تم اختياره سفيرا عالميا للأولمبياد بعد 10 سنوات من عمله كسفير إقليمي.

وخلال اللقاء تحدث الفنان الكبير عن رحلة بعثة مصر فى العاصمة النمساوية فيينا التي استضافت الدورة الأخيرة للألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص وحققت فيها البعثة المصرية 5 ميداليات ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية، جاءت الذهبيات عن طريق فريق الهوكي، والذهبية الثانية عن طريق فريق التتابع في الجري على الجليد، بينما حقق الميدالية الذهبية محمد عبده في سباق 100 متر في الجري على الجليد، وأيضا الفضية في سباق 200 متر في الجري على الجليد وكانت البرونزية عن طريق آلاء عبدالعزيز.

وتطرق فهمي إلى الحديث عن المصاعب التي قابلت البعثة، وكيف تغلبوا عليها ووفروا كافة سبل الراحة للاعبين لتشريف مصر في واحدة من أهم المحافل الدولية.

وفي الحلقة فقرة أخرى مع المرشدة السياحية الشابة بسنت نورالدين، التي تنشر فيديوهات على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن الآثار المصرية تقدم فيها معلومات عن تلك الأثار والمعالم بطريقة مبسطة وممتعة لغير المتخصيين من الجمهور العادي.

وفي فقرة أخرى وبعد 13 عاما من ظهور مع الفنان أحمد حلمي في برنامج "من سيربح البونبون" يظهر الطفل مازن الكاشف لأول مرة، بعد أن اعتبره الجمهور في ذلك الوقت واحدًا من أشهر الأطفال بسبب شقاوته وتلقائيته خلال البرنامج الذي جاء ظهوره فيه عن طريق الصدفة.

ويكشف مازن سر رسالته الى الطفل الذي أصبح شابًا حاليا، وتحدث عن كواليس مشاركته في البرنامج ومواقفه مع نجم الكوميديا أحمد حلمي.

اترك تعليقاً