برامج

الإعلان عن إنطلاقة برنامج "نجوم بلا حدود".. وهذا رأي الفنانة وعد والإعلامية دينا عازار

الإعلان عن إنطلاقة برنامج "نجوم بلا...

أقام اليوم تلفزيون "الآن" مؤتمراً صحفياً للإعلان عن إنطلاقة برنامج "نجوم بلا حدود" في الـ21 من نيسان/أبريل الجاري، بحضور الفنانة السعودية وعد، وهي من ضمن لجنة تحكيم البرنامج، وملكة جمال لبنان السابقة ومقدمة البرنامج دينا عازار. خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق جميرا مينا السلام في دبي، تحدث القائمون عن فكرة البرنامج التي تتمثل في إفساح المجال أمام مواهب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإثبات قدراتهم ومنحهم فرصة تحقيق النجومية والشهرة، كما يعد هذا البرنامج الأول من نوعه على مستوى العالم العربي. وأشار القائمون إلى أنه بعد التصفيات الأولية، وصل 10 متسابقين إلى هذه المرحلة، وهم يمثلون 10 فئات مختلفة،

أقام اليوم تلفزيون "الآن" مؤتمراً صحفياً للإعلان عن إنطلاقة برنامج "نجوم بلا حدود" في الـ21 من نيسان/أبريل الجاري، بحضور الفنانة السعودية وعد، وهي من ضمن لجنة تحكيم البرنامج، وملكة جمال لبنان السابقة ومقدمة البرنامج دينا عازار.

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق جميرا مينا السلام في دبي، تحدث القائمون عن فكرة البرنامج التي تتمثل في إفساح المجال أمام مواهب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإثبات قدراتهم ومنحهم فرصة تحقيق النجومية والشهرة، كما يعد هذا البرنامج الأول من نوعه على مستوى العالم العربي.

وأشار القائمون إلى أنه بعد التصفيات الأولية، وصل 10 متسابقين إلى هذه المرحلة، وهم يمثلون 10 فئات مختلفة، وهي: الشعر، والغناء، والطبخ، ولايف ستايل، والرياضة، والعناية بالحيوانات الأليفة، والوثائقيات، والتصوير، والكوميديا، والجمال.

وأوضحوا أنه سيتم عرض البرنامج على الهواء مباشرة لرصد يوميات المشتركين، وإخضاعهم لاختبار أسبوعي جديد، وسيتم الحكم عليهم من قبل لجنة التحكيم المكونة من الإعلامي طوني خليفة والفنانة السعودية وعد والشيف غادة التلي، وسيتم إقصاء المشتركين بشكل تدريجي من البرنامج بحسب العلامات التي يحصلون عليها من لجنة التحكيم.

لكن المشاهدين في منازلهم سيكونون قادرين على قلب النتيجة من خلال التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديوهات التي ينجزها المشتركون خلال فترة وجودهم في البرنامج. إذ إن الرابح بحسب علامات لجنة التحكيم سيواجه في الحلقة ما قبل الأخيرة صاحب الفيديو الذي نال أكبر عدد من التفاعلات من قبل الجمهور وسيكون أمام كل منهما تحد أخير تحسم نتيجته تفاعلات الجمهور ويفوز أحدهما بالجائزة الأولى للبرنامج، وهي عقد لمدة سنتين مع قناة "الآن"، والفائز الثاني عقد لمدة سنة واحدة إلى جانب جوائز مادية.

كاميرا "فوشيا" التقت كلا من الفنانة وعد والإعلامية دينا عازار، وتعرفت منهما أكثر عن البرنامج ودورهما وعلاقاتهما بوسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً