برامج

من يهتم بمكياج مقدمة برنامج project runway 2

من يهتم بمكياج مقدمة برنامج project...

محتوى مدفوع

أعلنت قناة mbc قبل أيام بيانا صحافيا وزعته على الصحافيين، أن فاليري أبو شقرا سوف تقدم الموسم الثاني من project runway، الذي سيعرض في الخريف المقبل.   فاليري تتولى مهام البرنامج الذي يبحث عن المواهب في الأزياء، للمرة الأولى بعدما قدمت الموسم الأول اللبنانية جيسيكا قهواتي. لكن من سيهتم بمكياج فاليري؟. في التفاصيل، فإن خبيرة المكياج مايا يمين تشرف على لوك "ملكة جمال لبنان 2015". حيث نشرت خبيرة المكياج يمين على صفحتها على إنستغرام صورة للمقدمة، معتمدة على مكياج ناعم أبرز معالم وجهها الجميل بشكل واضح. ومن المعروف أن فاليري تحظى بشعبية كبيرة بعد مشاركتها ببرنامج "الرقص مع النجوم" الذي

أعلنت قناة mbc قبل أيام بيانا صحافيا وزعته على الصحافيين، أن فاليري أبو شقرا سوف تقدم الموسم الثاني من project runway، الذي سيعرض في الخريف المقبل.

 

فاليري تتولى مهام البرنامج الذي يبحث عن المواهب في الأزياء، للمرة الأولى بعدما قدمت الموسم الأول اللبنانية جيسيكا قهواتي.

لكن من سيهتم بمكياج فاليري؟. في التفاصيل، فإن خبيرة المكياج مايا يمين تشرف على لوك "ملكة جمال لبنان 2015".

حيث نشرت خبيرة المكياج يمين على صفحتها على إنستغرام صورة للمقدمة، معتمدة على مكياج ناعم أبرز معالم وجهها الجميل بشكل واضح.

ومن المعروف أن فاليري تحظى بشعبية كبيرة بعد مشاركتها ببرنامج "الرقص مع النجوم" الذي عرض مؤخرا على قناة "إم تي في" اللبنانية.

كما كانت فاليري محط أنظار شركات الإعلانات لانها تتمتع بجمال ناعم وشرقي. فهل أعجبتك إطلالة فاليري؟

اترك تعليقاً