برامج

ملكة جمال لبنان 2015... تدخل عالم التقديم

ملكة جمال لبنان 2015... تدخل عالم ا...

محتوى مدفوع

قدّمت جيسيكا قهواتي الموسم الاول من برنامج Project runway الذي عرض قبل أشهر على قناة MBC، وفور إنتهاء البرنامج، بدأت الشبكة السعودية بتحضير الموسم الثاني منه، وتقوم حالياً بتصوير حلقاته، على أن يكون جاهزاً للعرض في الخريف المقبل. لكن من سيقدم الموسم الثاني؟، لقد وقع نظر القناة على فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان 2015  لتتولى هذه المهمة، بعدما قررت المحطة عدم تجديد عقدها مع جيسيكا، ويشار إلى أن هذا البرنامج الذي يبحث عن المواهب في تصميم الأزياء بدا لافتاً  للأنظار نتيجة مشاركة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في لجنة تحكيمه. ومن المعروف أن فاليري تتمتع بجمال لافت وسبق وشاركت

قدّمت جيسيكا قهواتي الموسم الاول من برنامج Project runway الذي عرض قبل أشهر على قناة MBC، وفور إنتهاء البرنامج، بدأت الشبكة السعودية بتحضير الموسم الثاني منه، وتقوم حالياً بتصوير حلقاته، على أن يكون جاهزاً للعرض في الخريف المقبل.

لكن من سيقدم الموسم الثاني؟، لقد وقع نظر القناة على فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان 2015  لتتولى هذه المهمة، بعدما قررت المحطة عدم تجديد عقدها مع جيسيكا، ويشار إلى أن هذا البرنامج الذي يبحث عن المواهب في تصميم الأزياء بدا لافتاً  للأنظار نتيجة مشاركة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في لجنة تحكيمه.

ومن المعروف أن فاليري تتمتع بجمال لافت وسبق وشاركت بعدة برامج، لكنها  هذه المرة الأولى التي تخوض فيها مجال التقديم خلال مسيرتها، كما تعرف فاليري بخبرتها في الأزياء وتملك ستايلاً خاصاً بها. فهل تنجح بمهمتها الجديدة؟

اترك تعليقاً