برامج

ليلة رأس السنة تنور الشاشات اللبنانية في أضخم السهرات

ليلة رأس السنة تنور الشاشات اللبنان...

محتوى مدفوع

تتبارى أهم القنوات التلفزيونية اللبنانية بتقديم أجمل وأقوى سهرات رأس السنة لهذا العام ؛ وذلك بهدف جذب أكبر نسبة من المشاهدين، فابتكرت كل شاشة طريقتها الخاصة لحجز موقع الصدارة في سباق الريتينغ. نبدأ مع شاشة الـlbci التي ستكمل القصة المؤثرة الذي عرضها مالك مكتبي مساء الأربعاء الماضي ضمن برنامجه "أحمر بالخط العريض" قصة الابنة اللبنانية التي تبحث عن والدتها السيرلانكية، تلك القصّةٌ التي لمست قلوب المشاهدين وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فشاركوها رحلة البحث عن دليل، ومعلومة، وسيتم عرض القصة كاملة ليلة رأس السنة. حيث سيبدأ العدّ العكسي للنهاية "غير المتوقَّعة". ومالك مكتبي يعود ليؤكّد أنّ "اللّي أنا عشتو هالمرّة واللّي

تتبارى أهم القنوات التلفزيونية اللبنانية بتقديم أجمل وأقوى سهرات رأس السنة لهذا العام ؛ وذلك بهدف جذب أكبر نسبة من المشاهدين، فابتكرت كل شاشة طريقتها الخاصة لحجز موقع الصدارة في سباق الريتينغ.

نبدأ مع شاشة الـlbci التي ستكمل القصة المؤثرة الذي عرضها مالك مكتبي مساء الأربعاء الماضي ضمن برنامجه "أحمر بالخط العريض" قصة الابنة اللبنانية التي تبحث عن والدتها السيرلانكية، تلك القصّةٌ التي لمست قلوب المشاهدين وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فشاركوها رحلة البحث عن دليل، ومعلومة، وسيتم عرض القصة كاملة ليلة رأس السنة. حيث سيبدأ العدّ العكسي للنهاية "غير المتوقَّعة".

Ahmar Zeinab 1

ومالك مكتبي يعود ليؤكّد أنّ "اللّي أنا عشتو هالمرّة واللّي رح تعيشوا معي ليلة رأس السنة، أنا لا شفتو ولا عشت مثلو من قبل"، ويختم بالقول: "قصّة ملحميّة... كلّ تفاصيلها ليلة رأس السنة".

وتتابع محطة الـlbci بعد عرض الجزء الثاني من قصة الفتاة التي من المحتمل أن تعثر على والدتها في سيرلانكا، بث حفلة وصفت بالرائعة سيحيها النجوم: نوال الزغبي ، محمد إسكندر، جوزيف عطية وغيرهم  وسيقدمها الإعلامي هشام حداد، هذا بالإضافة للجوائز والألعاب والمسابقات التي ستبدأ بها من الثامنة صباحًا ولغاية منتصف الليل.

1451295383_10357_10154023043705934_9113918141636270726_n

بدورها شاشة الجديد تودّع العام 2016 وتستقبل العام الجديد بسهرة غنيّة ومتنوّعة، تجمع نجوم الفن والإعلام والتوقّعات الفلكيّة.

سهرة استقبال عام 2017 سيتقاسمها كل من رابعة الزيات، طوني خليفة، هيثم زيّاد ودارين شاهين، ليقدّموا فقرات مميزة بعد نشرة الأخبار التي ستتلاءم مع وداع 2016.

YYY-YYYYY_983185_large

وتستقبل رابعة الزيات الفنان ناصيف زيتون، الفنان علي الديك، الإعلامية راغدة شلهوب ومذيعتي الجديد نور صوما وميشا جاويش، أما الإعلامي طوني خليفة سيستضيف عالمة الفلك ماغي فرح للحديث عن أبرز ما تحمله سنة 2017 من توقّعات للأبراج.

وستشهد الحلقة فقرة من برنامج "The Ring حرب النجوم" الذي يقدمه هيثم زياد، حيث سيستضيف كلا من مجيد الرمح وعلي حليحل.

وتكتمل السهرة بإطلالة الممثلة دارين حمزة والممثل زياد صابر ورودريغ سليمان والمذيعة سارات صالحة مع مقدمة البرامج دارين شاهين، لتختتم السهرة مع الفنان حسين الديك، وللمرة الثالثة على التوالي وتحت شعار "خلي عينك عالجديد" ستبدأ المسابقات مع المواطنين من صباح اليوم السبت وإلى ما بعد منتصف الليل.

عاصي

أما شاشة الـmtv ستقدم لمشاهديها سهرة وداع واستقبال عام جديد مميزة مع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وعدد كبير من نجوم أهل الفن والتوقعات الفلكية وستتولى تقديم السهرة الإعلامية أنابيلا هلال، كذلك الأمر بالنسبة لمحطة الـotv التي صورت سهرة رأس السنة في صالة السفراء في كازينو لبنان حيث سيحيها عدد كبير من النجوم نذكر منهم معين شريف، هشام الحاج، طوني كيوان، رويدا عطية، نقولا الاسطا، ليال عبود،عايدة أبو جودة وغيرهم وقام بتقديمها الممثلة ومقدمة البرامج كاتيا كعدي والإعلامي سيرج أسمر.

اترك تعليقاً