سميح ساويسرس: انتظروا مفاجآت مهرجان...

حفلات

سميح ساويسرس: انتظروا مفاجآت مهرجان الجونة السّينمائيّ!

قال رجل الأعمال المصريّ سميح ساويرس مؤسّس مدينة الجونة السّياحيّة والرّاعى الرّسمىّ لمهرجان الجونة السّينمائيّ، إنّ من أهمّ الأهداف التي يسعى إليها المهرجان هو إثبات أنّ مصر كانت وستظلّ دائمًا رائدة صناعة السّينما في العالم العربيّ. وأضاف ساويرس في تصريحات إعلاميّة خلال حضوره مؤتمر إعلان تفاصيل مهرجان الجونة السّينمائيّ في دورته الثالثة، أنّ المهرجان يمثّل أكبر دعاية فنيّة وسياحيّة لمصر أمام جميع دول العالم. وتابع أنّ المهرجان هو رسالة قويّه للجميع، بأنّ مصر هي بلد الأمن والأمان وأنّها المقصد الأوّل للسّيّاح من كلّ أنحاء العالم، وستظلّ كذلك. وكشف رجل الأعمال سميح ساويرس في فيدو "فوشيا " أنّ المهرجان سيشهد العديد

قال رجل الأعمال المصريّ سميح ساويرس مؤسّس مدينة الجونة السّياحيّة والرّاعى الرّسمىّ لمهرجان الجونة السّينمائيّ، إنّ من أهمّ الأهداف التي يسعى إليها المهرجان هو إثبات أنّ مصر كانت وستظلّ دائمًا رائدة صناعة السّينما في العالم العربيّ.

وأضاف ساويرس في تصريحات إعلاميّة خلال حضوره مؤتمر إعلان تفاصيل مهرجان الجونة السّينمائيّ في دورته الثالثة، أنّ المهرجان يمثّل أكبر دعاية فنيّة وسياحيّة لمصر أمام جميع دول العالم.

وتابع أنّ المهرجان هو رسالة قويّه للجميع، بأنّ مصر هي بلد الأمن والأمان وأنّها المقصد الأوّل للسّيّاح من كلّ أنحاء العالم، وستظلّ كذلك.

وكشف رجل الأعمال سميح ساويرس في فيدو "فوشيا " أنّ المهرجان سيشهد العديد من المفاجآت، ولكنّه ليس ملمًا بها، لأنّ دوره يقتصر عل توفير الخدمات في المدينة لضيوف المهرجان.