أديل في السعودية ضمن فعاليات موسم ج...

حفلات

أديل في السعودية ضمن فعاليات موسم جدة!

يبدو أن هناك مفاجآت ضخمة تنتظر السعوديين؛ إذ أكدت وسائل إعلام سعودية أن المغنية العالمية أديل ستحيي حفلاً كبيرًا في مدينة جدة وتحديدًا في مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك ضمن حفلات عالمية يتمّ التخطيط لها في الصيف ضمن فعاليات “موسم جدة". وسيشارك الفنان كريس براون في هذه الحفلات، إضافة إلى فنانين أجانب وعرب من بينهم، وائل كفوري، نانسي عجرم، كاظم الساهر، شيرين، أنغـام، أصالة نصري، نوال الكويتية، أسماء المنور، حسين الجسمي، عمرو دياب، أحلام، رابح صقر، فنان العرب محمد عبده بالإضافة إلى ماجد المهندس وغيرهم الكثير من النجوم. وتعزم هيئة الترفيه السعوديّة التي يترأسها المستشار تركي آل الشيخ الإعلان

يبدو أن هناك مفاجآت ضخمة تنتظر السعوديين؛ إذ أكدت وسائل إعلام سعودية أن المغنية العالمية أديل ستحيي حفلاً كبيرًا في مدينة جدة وتحديدًا في مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك ضمن حفلات عالمية يتمّ التخطيط لها في الصيف ضمن فعاليات “موسم جدة".

img

وسيشارك الفنان كريس براون في هذه الحفلات، إضافة إلى فنانين أجانب وعرب من بينهم، وائل كفوري، نانسي عجرم، كاظم الساهر، شيرين، أنغـام، أصالة نصري، نوال الكويتية، أسماء المنور، حسين الجسمي، عمرو دياب، أحلام، رابح صقر، فنان العرب محمد عبده بالإضافة إلى ماجد المهندس وغيرهم الكثير من النجوم.

وتعزم هيئة الترفيه السعوديّة التي يترأسها المستشار تركي آل الشيخ الإعلان عن تفاصيل موسم جدة الذي يبدأ من الـ 8 من يونيو ويستمر حتى الـ 18 من يوليو المقبل، ضمن مؤتمر صحفي خاص في الأيام القادمة.

وتقام فعاليات موسم جدة في خمسة مواقع رئيسة وهي جدة التاريخيّة، وأبحر، والواجهة البحريّة، والحمراء، وملعب الجوهرة.

ويعد "موسم جدة" ثاني "مواسم السعودية"، وستبدأ حفلاته بعد إقامة عدد من الحفلات يومَي 5 و6 يونيو، بتنظيم من "روتانا للصوتيات والمرئيات" ضمن حفلات العيد في السعودية.