"العرس الخليجي" يضيء سماء العين بحض...

حفلات

"العرس الخليجي" يضيء سماء العين بحضور الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان وشموخ البحرينية

يواصل الإماراتيون احتفالاتهم بالعيد الوطني الـ47 الذي صادف الأحد، الثاني من ديسمبر الجاري، من خلال إقامة الفعاليات والنشاطات الغنائية والفنية المتنوعة. وعلى وقع تلك الاحتفالات، أقيمت في مدينة العين، فعالية العرس الخليجي، التي تضمنت الأعياد الوطنية الإماراتية، والعمانية، والبحرينية، بحضور الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، ومشاركة الفنانة شموخ البحرينية. خلال الفعالية التي ضمت عددا كبيرا من الشخصيات الإعلامة والاجتماعية، كرمّ القائمون على الحفل فوشيل على حضورها وتغطيتها الإعلامية. كاميرا فوشيا شاركت في هذه اللحظات الجميلة، وأجرت لقاءين، مع الشيخ سعيد بن طحنون، والفنانة شموخ البحرينية، اللذين أبديا رأيهما بالفعالية، والأجواء الاحتفالية. كما تحدثت الفنانة شموخ عن أغنيتها "قرة عيوني"

يواصل الإماراتيون احتفالاتهم بالعيد الوطني الـ47 الذي صادف الأحد، الثاني من ديسمبر الجاري، من خلال إقامة الفعاليات والنشاطات الغنائية والفنية المتنوعة.

وعلى وقع تلك الاحتفالات، أقيمت في مدينة العين، فعالية العرس الخليجي، التي تضمنت الأعياد الوطنية الإماراتية، والعمانية، والبحرينية، بحضور الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، ومشاركة الفنانة شموخ البحرينية.

خلال الفعالية التي ضمت عددا كبيرا من الشخصيات الإعلامة والاجتماعية، كرمّ القائمون على الحفل فوشيل على حضورها وتغطيتها الإعلامية.

كاميرا فوشيا شاركت في هذه اللحظات الجميلة، وأجرت لقاءين، مع الشيخ سعيد بن طحنون، والفنانة شموخ البحرينية، اللذين أبديا رأيهما بالفعالية، والأجواء الاحتفالية.

كما تحدثت الفنانة شموخ عن أغنيتها "قرة عيوني" التي أطلقتها مؤخرًا، بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، بالإضافة إلى الزي الذي ارتدته للفعالية، والجهة التي قامت بتصميمه.

التفاصيل من خلال الفيديو التالي..