حفلات

نفاد تذاكر حفلي كاظم الساهر في مهرجان بيت الدين بلبنان!

نفاد تذاكر حفلي كاظم الساهر في مهرج...

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر نفاد تذاكر حفليه بالكامل، والمقرّر إقامتهما ضمن فعاليات مهرجان بيت الدين، في لبنان، يومي 27 و 28 يوليو الحالي. ونشر الساهر بوستر الحفلين، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقًا: "لقد تم بيع تذاكر الحفلين بالكامل، والمقرر إقامتهما ضمن مهرجان بيت الدين في لبنان". https://www.instagram.com/p/BlYFBLgn2oj/ وكان كاظم الساهر قد أحيا حفلاً غنائيًا، منذ أيام في السعودية لأول مرة، وسط الحضور الجماهيري الحاشد. يُذكر أن الفنان العراقي كاظم الساهر سيُشارك ماجدة الرومي وملحم زين، في الدورة الـ54 لمهرجان قرطاج الدولي، التي تضمّ نخبة من نجوم الطرب العربي.

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر نفاد تذاكر حفليه بالكامل، والمقرّر إقامتهما ضمن فعاليات مهرجان بيت الدين، في لبنان، يومي 27 و 28 يوليو الحالي.

ونشر الساهر بوستر الحفلين، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقًا: "لقد تم بيع تذاكر الحفلين بالكامل، والمقرر إقامتهما ضمن مهرجان بيت الدين في لبنان".

وكان كاظم الساهر قد أحيا حفلاً غنائيًا، منذ أيام في السعودية لأول مرة، وسط الحضور الجماهيري الحاشد.

يُذكر أن الفنان العراقي كاظم الساهر سيُشارك ماجدة الرومي وملحم زين، في الدورة الـ54 لمهرجان قرطاج الدولي، التي تضمّ نخبة من نجوم الطرب العربي.

اترك تعليقاً