في حفل راغب علامة.. إعلامية سعودية تفتح النار على المنظمين: "الله يقرفكم يا معفنين"!
في حفل راغب علامة.. إعلامية سعودية تفتح النار على المنظمين: "الله يقرفكم يا معفنين"!في حفل راغب علامة.. إعلامية سعودية تفتح النار على المنظمين: "الله يقرفكم يا معفنين"!

في حفل راغب علامة.. إعلامية سعودية تفتح النار على المنظمين: "الله يقرفكم يا معفنين"!

انتقدت الإعلامية السعودية روزانا اليامي مستوى التنظيم السيئ لشركة "ناي"، التي كانت مسؤولة عن تنظيم حفل الفنان اللبناني راغب علامة في السعودية، مشيرة إلى أن مياه المجاري كانت منتشرة في الخيمة المقام بداخلها الحفل؛ ما جعل الرائحة لا تُتَحتمل.

وأضافت، عبر فيديو لها على تطبيق سناب شات: "بالرغم من أننا حجزين VIP .. لكن للأسف التنظيم سيء ..الناس قاعدة ومياه المجاري تحتهم قرف وريحة معفنة".

وعاتبت روزانا الهيئة العامة للترفيه على هذا التنظيم السيئ، قائلة: "أنا ما بعرف كيف هيئة الترفيه توافق أنه يصير حفلة بهذا التنظيم السيئ وهذا القرف والعفن والوساخة تحت رعايتهم وأسمهم؟".


وتابعت : "كيف راغب علامة يرضى أن تكون أول حفلاته في السعودية بهذا التنظيم السيء والمقرف..الحقيقة أنه الخيمة كلها مجاري؟".

وأستطردت حديثها : " يعني كيف ادفع كل هذا الملبغ في التذكرة واقعد في مكان ملابس كلها تتغرق بمياه المجاري..الله يقرفكم معفنين".

يُذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يقيم الفنان اللبناني راغب علامة فيها حفلاً غنائياً في السعودية، بالتزامن مع رابع أيام عيد الفطر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com