حفلات

السعوديات يغيرن طقوس حفل محمد عبده... والأخير يبادلهن الابتسامة

السعوديات يغيرن طقوس حفل محمد عبده....

محتوى مدفوع

بعد السماح للنساء بحضور حفلات فنان العرب محمد عبده لأول مرة منذ شهرين، بدا واضحاً أن السيدات السعوديات لن يفوتن له حفلاً وهو ما حدث فعلاً في حفله يوم أمس. وبخلاف ما كان يحدث في الماضي في حفلات محمد عبده التي كان يخيم عليها الهدوء لحرص المستمعين للإنصات لصوته، تعالت أصوات الحاضرات في الحفل الذي أقيم في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض وهن يرددن أغنياته. ولم يملك محمد عبده إلا أن يتفاعل معهن وملامح السعادة ترتسم على وجهه وإن كان ذلك يزعج من اعتادوا على سماع صوته في هدوء. https://twitter.com/twitter/statuses/1008826309940842498 وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بالعديد من مقاطع

بعد السماح للنساء بحضور حفلات فنان العرب محمد عبده لأول مرة منذ شهرين، بدا واضحاً أن السيدات السعوديات لن يفوتن له حفلاً وهو ما حدث فعلاً في حفله يوم أمس.

وبخلاف ما كان يحدث في الماضي في حفلات محمد عبده التي كان يخيم عليها الهدوء لحرص المستمعين للإنصات لصوته، تعالت أصوات الحاضرات في الحفل الذي أقيم في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض وهن يرددن أغنياته.

ولم يملك محمد عبده إلا أن يتفاعل معهن وملامح السعادة ترتسم على وجهه وإن كان ذلك يزعج من اعتادوا على سماع صوته في هدوء.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بالعديد من مقاطع الفيديو التي أظهرت مدى تفاعل السيدات في حفل فنان العرب وكيف بادلهن الابتسامات والتحية.

وتشهد المملكة العربية السعودية منذ العام الماضي تمكيناً كبيراً للمرأة السعودية في المملكة بدءًا من السماح لهن بالقيادة إلى دخول ملاعب كرة القدم ثم السماح لهن بالالتحاق بالجيش وتذليل العديد من العقبات التي قيدت المرأة السعودية منذ أعوام طويلة.

وسمحت المملكة العربية السعودية مؤخراً للعديد من الفنانين العرب بإقامة حفلات غنائية على أراضيها بدأها تامر حسني ثم لحق به محمد حماقي فوائل جسار وكوكبة أخرى من النجوم.

اترك تعليقاً