حفلات

محمد عسّاف ينضم لقافلة نجوم "حفلات السعودية".. وهذا تاريخ حفله!

محمد عسّاف ينضم لقافلة نجوم "حفلات...

امتدادًا لسلسلة الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية، تشهد مدينة الرياض حفلاً غنائيًا للفنان الفلسطيني، محمد عساف، أحدث المنضّمين لقائمة نجوم الحفلات في المملكة. وأعلن عسّاف عن حفله في السعودية، من خلال نشر بوستر الحفل عبر حسابه في إنستغرام، وعلق عليه: "الجمهور الغالي في السعودية، موعدكم الأول مع محمد عساف في الرياض في قصر طويق ( حي السفارات ) بتاريخ 5 يوليو/ تموز". ورحّبتْ التعليقات وردود الأفعال، بالنجم الفلسطيني، فقال أحد متابعيه: "أهلا وسهلا بيك في السعودية"، فيما عبّرتْ إحدى متابعاته عن تشوّقها للحفل، كاتبة: "منتظرينك بالسعودية يا غالي"، كما رحبت أخرى، قائلة: "هلا والله بتنور المملكة بوجودك وكل التوفيق لك

امتدادًا لسلسلة الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية، تشهد مدينة الرياض حفلاً غنائيًا للفنان الفلسطيني، محمد عساف، أحدث المنضّمين لقائمة نجوم الحفلات في المملكة.

وأعلن عسّاف عن حفله في السعودية، من خلال نشر بوستر الحفل عبر حسابه في إنستغرام، وعلق عليه: "الجمهور الغالي في السعودية، موعدكم الأول مع محمد عساف في الرياض في قصر طويق ( حي السفارات ) بتاريخ 5 يوليو/ تموز".

ورحّبتْ التعليقات وردود الأفعال، بالنجم الفلسطيني، فقال أحد متابعيه: "أهلا وسهلا بيك في السعودية"، فيما عبّرتْ إحدى متابعاته عن تشوّقها للحفل، كاتبة: "منتظرينك بالسعودية يا غالي"، كما رحبت أخرى، قائلة: "هلا والله بتنور المملكة بوجودك وكل التوفيق لك بين جمهورك ومحبيك بالمملكة".

اترك تعليقاً