حفلات

بعد شيرين وأصالة.. حفل غنائي لراغب علامة في السعودية!

بعد شيرين وأصالة.. حفل غنائي لراغب...

محتوى مدفوع

أعلن الفنان اللبناني راغب علامة، عن إحياء حفل غنائي في السعودية، وذلك رابع أيام عيد الفطر المبارك، الموافق يوم 18 يونيو الحالي. https://www.instagram.com/p/BjkpGzYHFUc/ ونشر علامة بوستر الحفل، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، معلقا: "لأول مرة في المملكة العربية السعودية.. أضخم حفل غنائي في رابع يوم عيد الفطر المبارك، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مدينة جدة وتحديدًا بتاريخ 18 يونيو الحالي". وكانت قد أعلنت الفنانة السورية أصالة، عن إحيائها لأول حفل غنائي لها في السعودية، والذي من المقرر إقامته يوم 20 يونيو بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وهو الحفل الذي تمّ تخصيصه للنساء فقط. ومنذ أيام، كانت قد

أعلن الفنان اللبناني راغب علامة، عن إحياء حفل غنائي في السعودية، وذلك رابع أيام عيد الفطر المبارك، الموافق يوم 18 يونيو الحالي.

لأول مرة في #المملكة_العربية_السعودية يحيي #السوبرستار #راغب_علامة أضخم حفل غناءي في رابع يوم #عيد_الفطر المبارك، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مدينة جدة وتحديدًا بتاريخ 18 يونيو الحالي. تباع التذاكر ب Virgin Mega Stores www.ticketingboxoffice.com For the first time in #SaudiArabia Don't Miss one of the most extravagant events of the summer... #Superstar #RaghebAlama will be performing live on 18 June... Get your tickets now at #VirginMegaStore @raghebalama @events.nay #Events #KSA #Jeddah #Music #Holiday #Celebration #Events.Nay #bsp_me #Entertainment #Summer #EntertainmentBusinessIsOurs

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

ونشر علامة بوستر الحفل، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، معلقا: "لأول مرة في المملكة العربية السعودية.. أضخم حفل غنائي في رابع يوم عيد الفطر المبارك، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مدينة جدة وتحديدًا بتاريخ 18 يونيو الحالي".

وكانت قد أعلنت الفنانة السورية أصالة، عن إحيائها لأول حفل غنائي لها في السعودية، والذي من المقرر إقامته يوم 20 يونيو بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وهو الحفل الذي تمّ تخصيصه للنساء فقط.

ومنذ أيام، كانت قد كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن إحيائها حفلاً غنائيًا في السعودية، بتاريخ الـ19 من يونيو بمدينة الملك عبداالله الاقتصادية في جدة، وهو الحفل الذي تمّ تخصيصه أيضاً للنساء فقط.

اترك تعليقاً