حفلات

وسط ترقب كبير.. تامر حسني يصل إلى السعودية لإحياء حفله الأول (صور)

وسط ترقب كبير.. تامر حسني يصل إلى ا...

محتوى مدفوع

قبل ساعات من انطلاق حفله في المملكة العربية السعودية اليوم، الذي حظي باهتمام مصري سعودي وعربي كبير، وصل المغني المصري تامر حسني إلى أرض المملكة استعدادًا لإحياء حفله الأول بالسعودية الذي نفدت تذاكره بعد ساعتين فقط من فتح باب شرائها. حفل تامر حسني يُقام مساء الجمعة بجوار شاطئ البحر الأحمر، ومرسى اليخوت، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على أن ينظم له حفل آخر في جدة منتصف الشهر المقبل. وكان في استقبال تامر حسني بالمطار منظمو الحفل، محمد زكي نائب رئيس مجلس إدارة شركة 360 لايف، وزكي حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة وأيضًا المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور.

قبل ساعات من انطلاق حفله في المملكة العربية السعودية اليوم، الذي حظي باهتمام مصري سعودي وعربي كبير، وصل المغني المصري تامر حسني إلى أرض المملكة استعدادًا لإحياء حفله الأول بالسعودية الذي نفدت تذاكره بعد ساعتين فقط من فتح باب شرائها.

حفل تامر حسني يُقام مساء الجمعة بجوار شاطئ البحر الأحمر، ومرسى اليخوت، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على أن ينظم له حفل آخر في جدة منتصف الشهر المقبل.

وكان في استقبال تامر حسني بالمطار منظمو الحفل، محمد زكي نائب رئيس مجلس إدارة شركة 360 لايف، وزكي حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة وأيضًا المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور.

ووصلت فرقة تامر حسني أمس الخميس قبل وصوله بيوم لإجراء البروفات اللازمة للحفل الذي يقام على مسرح ضخم، لم يسبق تنفيذه من قبل في حفلات تامر حسني، فضلًا عن ظهور مدرجات الجماهير بألوان علم مصر.

وستحمل المقاعد الأمامية اللون الأحمر والتي تليها باللون الأبيض ومقاعد الصفوف الخلفية باللون الأسود في إشارة للأخوة بين مصر والسعودية.

اترك تعليقاً