حفلات

استعدادات ضخمة بمدينة الملك عبد الله السعودية لاستقبال حفل تامر حسني (صور)

استعدادات ضخمة بمدينة الملك عبد الل...

محتوى مدفوع

تستعد مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، بجدة السعودية، لاستقبال حفل المطرب المصري تامر حسني، المقرر إقامته، غدًا الجمعة، بجوار شاطئ البحر الأحمر، ومرسى اليخوت. وشهدت المدينة استعدادات ضخمة وتجهيزات غير مسبوقة، للحفل الذي ينظم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية. وينظم الحفل من الجانب السعودي، زكي عبد التواب 360، ومحمد عبد التواب LIVE، ومن مصر، تامر عبد المنعم PMG. وصمم القائمون على الحفل مسرحًا ضخمًا، لم يسبق تنفيذه من قبل في حفلات تامر حسني، فضلًا عن ظهور مدرجات الجماهير بألوان علم مصر. ومن المقرر وصول الفرقة الموسيقية للمطرب تامر حسني، مساء اليوم الخميس؛ لإجراء بعض البروفات قبل إطلاق

تستعد مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، بجدة السعودية، لاستقبال حفل المطرب المصري تامر حسني، المقرر إقامته، غدًا الجمعة، بجوار شاطئ البحر الأحمر، ومرسى اليخوت.

وشهدت المدينة استعدادات ضخمة وتجهيزات غير مسبوقة، للحفل الذي ينظم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وينظم الحفل من الجانب السعودي، زكي عبد التواب 360، ومحمد عبد التواب LIVE، ومن مصر، تامر عبد المنعم PMG.

وصمم القائمون على الحفل مسرحًا ضخمًا، لم يسبق تنفيذه من قبل في حفلات تامر حسني، فضلًا عن ظهور مدرجات الجماهير بألوان علم مصر.

ومن المقرر وصول الفرقة الموسيقية للمطرب تامر حسني، مساء اليوم الخميس؛ لإجراء بعض البروفات قبل إطلاق الحفل.

وتواجد خلال تجهيزات الحفل، علي خليل، من مكتب المطرب اللبناني راغب علامة؛ لوضع ترتيبات حفله المقرر الإعلان عن موعده خلال أيام.

اترك تعليقاً