حفلات

راغب علامة مشتاق للجمهور الكويتي.. ويعلن لهم عن مفاجأة!

راغب علامة مشتاق للجمهور الكويتي.....

‏"وكل ما اشتاق اليها اروح واسأل عليها"... بهذه الكلمات عبر السوبر ستار راغب علامة عن شوقه الكبير لدولة الكويت ولهفته للقاء جمهورها الذي ينتظره. نشر علامة عبر صفحته الخاصة على تويتر تغريدة كتب فيها :"اشتقت إلى جمهوري الحبيب في دولة الكويت?? وإلى اللقاء في المسرح الوطني بالأوبرا 12 أكتوبر بإذن الله" . https://twitter.com/raghebalama/status/914757701984505856?s=09   وأرفق راغب هذه الكلمات بفيديو مصور توجه خلاله لجمهوره الكويتي جاء فيه : " اشتقت الى الكويت، منذ مدة لم أحيي على أرضها أي حفل، وقد حان وقت اللقاء، فهذا الحفل في المسرح الوطني في الاوبرا يوم 12 اكتوبر، سأجتمع خلاله مع جمهوري وأحبابي في دولة

‏"وكل ما اشتاق اليها اروح واسأل عليها"... بهذه الكلمات عبر السوبر ستار راغب علامة عن شوقه الكبير لدولة الكويت ولهفته للقاء جمهورها الذي ينتظره.

نشر علامة عبر صفحته الخاصة على تويتر تغريدة كتب فيها :"اشتقت إلى جمهوري الحبيب في دولة الكويت?? وإلى اللقاء في المسرح الوطني بالأوبرا 12 أكتوبر بإذن الله" .

 

وأرفق راغب هذه الكلمات بفيديو مصور توجه خلاله لجمهوره الكويتي جاء فيه : " اشتقت الى الكويت، منذ مدة لم أحيي على أرضها أي حفل، وقد حان وقت اللقاء، فهذا الحفل في المسرح الوطني في الاوبرا يوم 12 اكتوبر، سأجتمع خلاله مع جمهوري وأحبابي في دولة الكويت ومن المؤكد سوف يكون لقاء رائعا، نؤدي خلاله الأغاني القديمة والجديدة ما يجعل السهرة تاريخية .

وما إن نُشر خبر اللقاء حتى انهالت التعليقات من جمهوره المتشوق لهذا اليوم، مؤكداً أنه سوف يكون من الحفلات المتميزة والناجحة، معلناً حبه للسوبر ستار .

واللافت من بين هذه التعليقات، كان ما نشرته معجبة من الجزائر اذ عمدت إلى ممازحته بالقول :" ‏‎زعلانة الصراحة ما اشتقت لجمهورك الجزائري ؟ بمزح" وكأنها أرادت تشجيعه على إحياء حفل مماثل كون لراغب قاعدة جماهيرية لا يستهان بها في الجزائر.

اترك تعليقاً