حفلات

بيرلا الحلو ملكة على عرش الجمال اللبناني لعام 2017.. وهذا ما قالته لـ "فوشيا" في أول تصريح لها!

محتوى مدفوع

توجت بيرلا الحلو ملكة على عرش الجمال اللبناني لعام 2017 في حفل مميز أقيم ليلة أمس الأحد الـ24 من سبتمبر في كازينو لبنان، تنافست خلاله 15 فتاة على هذا اللقب الجمالي، إذ تألقن بإطلالات من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة المشهود له بتميزه في عالم الأزياء. وخضعت المشتركات الـ15 لاختبارات عدة - تتعلق بالإطلالة، الجمال والذكاء من خلال الإجابة على الأسئلة - أمام لجنة التحكيم التي تألفت من ممثل وزير السياحة المايسترو هاروت فازيليان، الإعلامية ماغي فرح، وملكة جمال لبنان السابقة ومصممة الأزياء جويل بحلق نادر، ورئيس تحرير مجلة "لها " فادي الخطيب، والموسيقي إبراهيم معلوف، والرسام شوقي شمعون، وكريستينا بازان.

توجت بيرلا الحلو ملكة على عرش الجمال اللبناني لعام 2017 في حفل مميز أقيم ليلة أمس الأحد الـ24 من سبتمبر في كازينو لبنان، تنافست خلاله 15 فتاة على هذا اللقب الجمالي، إذ تألقن بإطلالات من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة المشهود له بتميزه في عالم الأزياء.

وخضعت المشتركات الـ15 لاختبارات عدة - تتعلق بالإطلالة، الجمال والذكاء من خلال الإجابة على الأسئلة - أمام لجنة التحكيم التي تألفت من ممثل وزير السياحة المايسترو هاروت فازيليان، الإعلامية ماغي فرح، وملكة جمال لبنان السابقة ومصممة الأزياء جويل بحلق نادر، ورئيس تحرير مجلة "لها " فادي الخطيب، والموسيقي إبراهيم معلوف، والرسام شوقي شمعون، وكريستينا بازان.

وأحيت هذا الحفل النجمة اللبنانية كارول سماحة، التي أسرت الجمهور في ثلاث إطلالات ألهبت المسرح وأضفت رونقا مميزا على هذا الحدث، الذي وصفته بالأهم من الناحية الجمالية، الثقافية والفنية.

وفي ما يتعلق بالنتائج فقد جاءت على الشكل الآتي:  يسرا محسن وصيفة رابعة، ريم خوري وصيفة ثالثة، سابين نجم وصيفة ثانية، وصيفة أولى جنى صادر، في حين حازت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا الحلو .

موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث فضلا عن إجراء حديث خاص مع ملكة جمال لبنان المنتخبة بيرلا الحلو .

اترك تعليقاً