حفلات

بالفيديو.. آمال رزق تعلن عبر "فوشيا" موعد اختيار ملكة جمال مصر

بالفيديو.. آمال رزق تعلن عبر "فوشيا...

أعلنت الدكتورة آمال رزق، منظمة مسابقة Miss Egypt World 2017، عبر "فوشيا" خلال حضورها كواليس اختيار المتسابقات المشاركات في المسابقة، أن الموعد النهائي للإعلان عن الفائزة بملكة جمال مصر 2017 يوم الـ24 من سبتمبر الجاري. وأوضحت منظمة المسابقة في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، أنه تم تغيير نظام الاشتراك في المسابقة هذا العام، مضيفة: "طلبنا من جميع المتقدمات إرسال أبليكشن المسابقة عبر "فيس بوك" لنقوم بعد ذلك بفرز هذه الطلبات بما يتناسب مع قواعد المسابقة". وأشارت إلى أن نظام الاشتراك في السنوات السابقة، لم يكن مقنناً بشكل دقيق، لذلك كانت الأعداد والاختيارات من بين أعداد أكبر. ونفت رزق تماماً، جميع الأخبار

أعلنت الدكتورة آمال رزق، منظمة مسابقة Miss Egypt World 2017، عبر "فوشيا" خلال حضورها كواليس اختيار المتسابقات المشاركات في المسابقة، أن الموعد النهائي للإعلان عن الفائزة بملكة جمال مصر 2017 يوم الـ24 من سبتمبر الجاري.

وأوضحت منظمة المسابقة في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، أنه تم تغيير نظام الاشتراك في المسابقة هذا العام، مضيفة: "طلبنا من جميع المتقدمات إرسال أبليكشن المسابقة عبر "فيس بوك" لنقوم بعد ذلك بفرز هذه الطلبات بما يتناسب مع قواعد المسابقة".

وأشارت إلى أن نظام الاشتراك في السنوات السابقة، لم يكن مقنناً بشكل دقيق، لذلك كانت الأعداد والاختيارات من بين أعداد أكبر.

ونفت رزق تماماً، جميع الأخبار أو الشائعات التي تقول إنها محتكرة جميع مسابقات الجمال في مصر، والمسيطرة عليها، مشيرة إلى أنها لا تنظم سوى مسابقتين فقط "ميس إيكو" و"ميس وورلد"، ولكن هناك مسابقات جمال أخرى برعاية أشخاص آخرين مثل مسابقة "ميس يونيفيرسال".

وأوضحت منظمة مسابقة  Miss Egypt World 2017 أنها لا تهتم بأي مسابقة جمال تعتمد على عنصر الجمال فقط، فلا بد أن يكون للمسابقة هدف أسمى من لقب "ملكة الجمال".

وتابعت، أنها في اختيار المتسابقات تضع شروطاً أخرى بجانب الجمال وأهمها ما تقدمه المشاركة من خدمات مجتمعية وفاعلة في مجتمعها؛ لأن مسابقة "ميس إيكو" تهدف إلى تقديم خدمات بيئية جديدة ومسابقة "ميس وورلد" تهدف إلى تقديم خدمات مجتمعية لصالح الوطن.

اترك تعليقاً