حفلات

ناجي الأسطا ودينا حايك وعلاء زلزلي يفتتحون أطول سهرة في العالم مساء اليوم

ناجي الأسطا ودينا حايك وعلاء زلزلي...

تحتفل بيروت مساء اليوم الإثنين، بانطلاق أطول سهرة فنية تستمر لثلاثة أيام متواصلة تدخل بعدها العاصمة اللبنانية كتاب غينيس للأرقام القياسية ويتم تتويجها بلقب: "مدينة السياحة الأولى في العالم". السهرة تنطلق الليلة في مربع "nurai" بيروت بحضور نخبة من أهل الصحافة والإعلام، وستنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين الـ 28 من أغسطس/آب الجاري بحضور ممثلي كتاب غينيس للأرقام القياسية. وسيشارك في السهرة العديد من نجوم الفن في لبنان نذكر منهم: ناجي الأسطا، ودينا حايك، وعلاء زلزلي، وسيتم نقلها عبر العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

تحتفل بيروت مساء اليوم الإثنين، بانطلاق أطول سهرة فنية تستمر لثلاثة أيام متواصلة تدخل بعدها العاصمة اللبنانية كتاب غينيس للأرقام القياسية ويتم تتويجها بلقب: "مدينة السياحة الأولى في العالم".

السهرة تنطلق الليلة في مربع "nurai" بيروت بحضور نخبة من أهل الصحافة والإعلام، وستنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين الـ 28 من أغسطس/آب الجاري بحضور ممثلي كتاب غينيس للأرقام القياسية.

وسيشارك في السهرة العديد من نجوم الفن في لبنان نذكر منهم: ناجي الأسطا، ودينا حايك، وعلاء زلزلي، وسيتم نقلها عبر العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً