حفلات

فيفيان مراد نجمة متألقة بين فارس كرم في سيدني ومروان خوري في أبوظبي

فيفيان مراد نجمة متألقة بين فارس كر...

محتوى مدفوع

بعد إطلالتها الساحرة وغنائها في الحفل السنوي لجمعية كاييل أحيت النجمة فيفيان مراد سلسلة من الحفلات كانت أضخمها في مدينة سيدني بأستراليا إلى جانب النجم فارس كرم، حيث اعتلت المسرح وأشعلت الأجواء وغنت لأكثر من ألف شخص من الجالية اللبنانية الكبرى التي حضرت، وكان النجاح واضحا من خلال الفيديوهات التي تعمدت فيفيان نشرها عبر إنستغرامها الخاص. وعادت فيفيان إلى بيروت وأحييت حفلآ كبيرآ في الأطلال بلازا لتعود بعدها وتسافر مع النجم مروان خوري لإحياء حفل خاص في أبوظبي. نذكر أن فيفيان مازالت تحصد الإعجاب من خلال إطلالاتها الراقية من توقيع يوسف الجسمي. وكان قد دخلت ستوديو "vision" ووضعت صوتها على

بعد إطلالتها الساحرة وغنائها في الحفل السنوي لجمعية كاييل أحيت النجمة فيفيان مراد سلسلة من الحفلات كانت أضخمها في مدينة سيدني بأستراليا إلى جانب النجم فارس كرم، حيث اعتلت المسرح وأشعلت الأجواء وغنت لأكثر من ألف شخص من الجالية اللبنانية الكبرى التي حضرت، وكان النجاح واضحا من خلال الفيديوهات التي تعمدت فيفيان نشرها عبر إنستغرامها الخاص.

وعادت فيفيان إلى بيروت وأحييت حفلآ كبيرآ في الأطلال بلازا لتعود بعدها وتسافر مع النجم مروان خوري لإحياء حفل خاص في أبوظبي.

نذكر أن فيفيان مازالت تحصد الإعجاب من خلال إطلالاتها الراقية من توقيع يوسف الجسمي. وكان قد دخلت ستوديو "vision" ووضعت صوتها على أغنيتها الجديدة "غِل بقلبي غِل"، من كلمات د. ميشال جحا، ألحان جوزيف جحا، و توزيع باسم رزق، وسوف تطرح الأغنية في عيد الفطر المقبل، إذ ستستقبل ثاني أيام العيد المبارك في دبي.

اترك تعليقاً