حفلات

فارس كرم يغني باللهجة المصرية ويبرع فيها في موازين

فارس كرم يغني باللهجة المصرية ويبرع...

محتوى مدفوع

على خشبة مسرح مهرجان موازين الدولي وقف فارس الغناء اللبناني فارس كرم منشدا بصوته القوي الهادر باقة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، وكانت وبحسب وصف الحضور ليلة من ألف ليلة وليلة استمتع فيها جمهور المهرجان بأغنيات فارس كرم بسهرة استمرت حتى ساعة متأخرة. فارس في سهرته المغربية قدم أجمل أغنياته مثل منمنم، وبلا حب وبلا بطيخ، نسونجي، والتنورة وغيرها من الأغنيات اللبنانية الخاصة به، كذلك قدم مجموعة مواويل باللهجة المصرية مثل "ساكن بحي السيدة وحبيبي ساكن في الحسين"، وبرع في أدائها وفي طريقة غنائها. وكان النجم اللبناني فارس كرم عقد مؤتمراً صحافيا قبل حفله المنتظر قال فيه إنه

على خشبة مسرح مهرجان موازين الدولي وقف فارس الغناء اللبناني فارس كرم منشدا بصوته القوي الهادر باقة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، وكانت وبحسب وصف الحضور ليلة من ألف ليلة وليلة استمتع فيها جمهور المهرجان بأغنيات فارس كرم بسهرة استمرت حتى ساعة متأخرة.

فارس في سهرته المغربية قدم أجمل أغنياته مثل منمنم، وبلا حب وبلا بطيخ، نسونجي، والتنورة وغيرها من الأغنيات اللبنانية الخاصة به، كذلك قدم مجموعة مواويل باللهجة المصرية مثل "ساكن بحي السيدة وحبيبي ساكن في الحسين"، وبرع في أدائها وفي طريقة غنائها.

وكان النجم اللبناني فارس كرم عقد مؤتمراً صحافيا قبل حفله المنتظر قال فيه إنه لا يحب فكرة التمثيل أو أن يكون ممثلا، حيث يرى أن الممثل "كذبة" حلوة، ونفى أن يكون "مشكلجي" ولكنه في الوقت نفسه ليس "نعجة" ولا يسمح لأي أحد بالتطاول عليه.

اترك تعليقاً