حفلات

مهرجان "كايال" يكرم عددًا من الدبلوماسيين.. ورامي عياش يشعل المسرح بتألقه

مهرجان "كايال" يكرم عددًا من الدبلو...

أقيم مهرجان "CAEL" ( تقدير مساهمات السفارات في لبنان) للسنة الثانية على التوالي بتنظيم من جمعيّة "بلسمات" الخيريّة التي ترأسها السيّدة أمل سليمان، برعاية وزير الإعلام اللبنانيّ ملحم الرياشي، وبالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في لبنان في "بيال" في وسط بيروت. افتتحت المهرجان السيّدة أمل سليمان بكلمة شدّدت فيها على أهميّة "كايال" كمساحة لتلاقي دول العالم على أرض لبنان، وتسليط الضوء على نشاطات السفارات وأهميّة تفاعلها في تنشيط المجتمع المدنيّ. فقد كرّم المهرجان عددا من السفارات والبعثات الدبلوماسيّة العاملة على إنجازاتها ومساهمتها في تطوير لبنان على مختلف الأصعدة فضلا عن نخبة من المبدعين الذين رفعوا اسم لبنان عالياً. وأحيا

أقيم مهرجان "CAEL" ( تقدير مساهمات السفارات في لبنان) للسنة الثانية على التوالي بتنظيم من جمعيّة "بلسمات" الخيريّة التي ترأسها السيّدة أمل سليمان، برعاية وزير الإعلام اللبنانيّ ملحم الرياشي، وبالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في لبنان في "بيال" في وسط بيروت.

افتتحت المهرجان السيّدة أمل سليمان بكلمة شدّدت فيها على أهميّة "كايال" كمساحة لتلاقي دول العالم على أرض لبنان، وتسليط الضوء على نشاطات السفارات وأهميّة تفاعلها في تنشيط المجتمع المدنيّ.

فقد كرّم المهرجان عددا من السفارات والبعثات الدبلوماسيّة العاملة على إنجازاتها ومساهمتها في تطوير لبنان على مختلف الأصعدة فضلا عن نخبة من المبدعين الذين رفعوا اسم لبنان عالياً.

وأحيا الحفل البوب ستار رامي عيّاش الذي قدّم أغنيته الشهيرة "أمير الليل"، وكرم من قبل وزير الإعلام ملحم الرياشي، وسفير المغرب محمد كرين.

وأنشد عدد من الأطفال نشيد "كايال" للسلام من كلمات الشاعر رودي رحمة، وألحان النجم رامي عيّاش، وتوزيع المؤلّف الموسيقي ميشال فاضل الذي بدوره أدى فقرة موسيقيّة مميّزة أمتعت الحضور بعزفه الأنيق والمميّز، ليقدّم بعد ذلك النجم السعودي إبراهيم الحكمي أغنيته الشهيرة "ما بدّي قلّك شو بيني".

إضافة إلى لوحة غنائيّة قدّمها مايك بولاديان، وأماندا أبي راشد، وأخرى راقصة أحياها الثنائي باتريك ولارا، أمّا مسك الختام فكان مع النجمة اللبنانيّة فيفيان مراد.

موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لبعض مجريات الحدث.

اترك تعليقاً