بيتبول يحيي حفلأ لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016

بيتبول يحيي حفلأ لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016

فوشيا - خاص

كشفت حلبة مرسى ياس أن الفنان العالمي بيتبول الحائز على جوائز غرامي سيفتتح حفلات ما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 في ميدان دو على جزيرة ياس بحفل ضخم يحييه مساء الخميس ويقدم خلاله أفضل أغانيه، ليحظى حاملو تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي بمزيد من المتعة والترفيه خلال عطلة أسبوع السباق.

ويعد الإعلان عن مشاركة مغني الراب الأمريكي بيتبول الذي كان قد سجل الأغنية الرسمية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم لعام 2014، إضافة مميزة لبرنامج حافل بالنجوم العالميين الذين سيمتعون حاملي تذاكر الفورمولا1 خلال حفلات يا سلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016 في ميدان دو.

وبهذا يكتمل جدول يعد الأقوى من النجوم الذين سيحييون حفلات ما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016. وبعد انطلاق الحفلات يوم الخميس 24 نوفمبر، مع حفلة مغني الراب الأمريكي بيتبول، يتابع ثنائي الموسيقى الالكترونية الأسطوري ذا كيميكال بروذرز الاحتفالات مساء يوم الجمعة 25 نوفمبر، ويتبعهما المغني العالمي ليونيل ريتشي الذي سيحيي حفل مساء السبت 26 نوفمبر، وتختتم نجمة الغناء العالمية ريهانا الموسم الاحتفالي لهذا العام بحفل أسطوري تقدم فيه مجموعة مميزة أجمل أغانيها الشهيرة.

وبهذه المناسبة، صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “نسعى في كل عام لتقديم المزيد من المتعة والترفيه للآلاف من مشجعينا الأوفياء الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي والفعاليات الترفيهية المرافقة له”.

وتابع: “نحن سعداء بإضافة مغني الراب بيتبول إلى القائمة الحافلة بالنجوم لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق، لنقدم مزيدًا من المتعة الترفيه لحاملي تذاكر سباق الفورمولا1 لتجعل هذه الفعاليات الترفيهية من يوم الخميس أحد أفضل أيام عطلة أسبوع السباق، كما نشجع الجميع على حجز تذاكرهم بأسرع وقت حتى لا تفوتهم أثارة السباق والفعاليات الترفيهية المميزة التي حضرنا لها لهذا العام”.

ويمتلك بيتبول مسيرة فنية تمتد لأكثر من عشرة أعوام، أطلق خلالها تسعة ألبومات غنائية وأكثر من 80 أغنية، واحتلت مجموعة من أغانيه المميزة مثل “غيف مي إفريثينغ” و”تيمبر” والأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم في كرة القدم لعام 2016 “وي آر وان (أولي أولا)” المركز الأول على قائمة الأغاني الأكثر مبيعًا. كما فاز بيتبول بجائزتي غرامي وتعاون خلال مسيرته الفنية مع العديد من النجوم العالميين في عالم موسيقى البوب مثل أشر وجينيفر لوبيز وشاكيرا.

وبدوره، صرح جون ليكيريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “يعد يا سلام أكبر مهرجان ترفيهي في المنطقة، ويستعد المهرجان في دورته الثامنة لتقديم تجربة لا تفوت، وهذه المرة الأولى التي يشهد فيها المهرجان حضور نجم غنائي عالمي ليحيي حفل ما بعد السباق في مساء الخميس”.

وأردف: “سيتمكن جميع حاملي تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي من الاستمتاع بحضور حفلة بيتبول مساء يوم الخميس لتوفر بذلك تذاكر السباق متعة وترفيهًا إضافيين بشكل غير مسبوق.

يعد مهرجان يا سلام من أكثر الأحداث المنتظرة على روزنامة الفعاليات الترفيهية في المنطقة، والآن مع مشاركة كل من بيتبول وذا كيميكال بروذرز وليونيل ريتشي وريهانا في إحياء حفلاته لهذا العام، سيكون المهرجان الأكثر شعبيةً منذ انطلاقه”.

ويمكن لجميع حاملي تذاكر الفورمولا1، سواء كانت تذاكر يوم واحد أو يومين أو ثلاثة أيام، الاستمتاع بحفلة ما بعد السباق ليوم الخميس التي سيحييها بيتبول، وكل ما يتوجب عليهم القيام به هو الحضور إلى البوابة رقم 2 في ميدان دو وإبراز تذكرة السباق الخاصة بهم ليوم الجمعة أو السبت أو الأحد، ليصبح يوم الخميس من أكثر أيام سباق عطلة الأسبوع إثارة.

كما تفتح قرية الفورمولا1 أبوابها يوم الخميس للضيوف من حاملي التذاكر، وتقدم قرية الفورمولا1 مجموعة واسعة من الألعاب التفاعلية والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة، والتي تشمل جولة عامة لحاملي التذاكر في منطقة الصيانة، بالإضافة إلى جلسات للتواقيع التذكارية، ويعد هذا اليوم فرصة مميزة لحاملي تذاكر سباق الجائزة الكبرى للاستمتاع بدخول مجاني لحدائق الألعاب الترفيهية في جزيرة ياس والتي تشمل ياس وتروورلد وعالم فيراري أبوظبي.

ويوفر مهرجان يا سلام 2016 برنامجًا ترفيهيًا بأجواء احتفالية رائعة تشعل الحماس وتقدم المتعة في كافة أنحاء أبوظبي، ويعد المهرجان أضخم احتفال ترفيهي تنظمه أي من المدن المستضيفة لسباقات بطولة العالم للفورمولا1. ويتضمن برنامج يا سلام العديد من الأنشطة الترفيهية التي تقام على مدى أسابيع استعدادًا للسباق، وشهد المهرجان منذ انطلاقته الأولى حضور أكثر من مليونين ونصف مليون شخص قدم لهم ذكريات لا تنسى. ومن المنتظر الإعلان عن المزيد من الفعاليات والأنشطة لنسخة عام 2016 من مهرجان ياسلام ومن ضمنها أسماء النجوم العالمين والعرب الذين سيحييون حفلات “معزوفات على الشاطئ” والذي يعد أكبر حفل مجاني في أبوظبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com