ناصيف زيتون يسأل "وصلك خبر".. والجم...

غناء وموسيقى

ناصيف زيتون يسأل "وصلك خبر".. والجمهور يبكي معه!

في الوقت الذي لا يزال يحصد فيه نجاح أغنياته التي طرحها مؤخرًا، أفرج النجم السّوري ناصيف زيتون اليوم الجمعة عن أغنية جديدة بعنوان "وصلك خبر"، من ألبومه المقبل. تعاون فيه مع إيفان نصوح لناحية الكلمات، وسليم سلامة في الألحان، فيما وزّعه عمر صبّاغ، والفيديو الكليب من إخراج ريشا سركيس. واحتوى الفيديو كليب على مشاهد مصوّرة للفنان ناصيف زيتون وهو يبكي بحالة صدمة، ويذرف الدموع نتيجة حالة الفراق عن الحبيبة، بداخل الـ "بانيو"، بأداء تمثيلي محترف، ووجه حزين. وتفاعل نشطاء من منصّات التواصل الاجتماعي مع الأغنية، مُعبّرين أن الأغنية رومانسية وحزينة، ونشروا صورًا من الفيديو كليب مع تعابير حزينة، وحقّق نصف

في الوقت الذي لا يزال يحصد فيه نجاح أغنياته التي طرحها مؤخرًا، أفرج النجم السّوري ناصيف زيتون اليوم الجمعة عن أغنية جديدة بعنوان "وصلك خبر"، من ألبومه المقبل.

تعاون فيه مع إيفان نصوح لناحية الكلمات، وسليم سلامة في الألحان، فيما وزّعه عمر صبّاغ، والفيديو الكليب من إخراج ريشا سركيس.

واحتوى الفيديو كليب على مشاهد مصوّرة للفنان ناصيف زيتون وهو يبكي بحالة صدمة، ويذرف الدموع نتيجة حالة الفراق عن الحبيبة، بداخل الـ "بانيو"، بأداء تمثيلي محترف، ووجه حزين.

وتفاعل نشطاء من منصّات التواصل الاجتماعي مع الأغنية، مُعبّرين أن الأغنية رومانسية وحزينة، ونشروا صورًا من الفيديو كليب مع تعابير حزينة، وحقّق نصف مليون مشاهدة بعد ساعتين من طرح الأغنية.

المُتابع يلاحظ أن الفنان السّوري ناصيف زيتون أبدع في هذا النوع من الأغاني، الكلمات الحزينة والموسيقى الرومانسية، مثل "ما ودعتك" و"مجبور" و"أزمة ثقة"، والعديد من الأغنيات.

وتأتي هذه الأغنية بعد سلسلة من الأغنيات التي طرحها زيتون خلال الفترة الماضية والتي تندرج جميعها تحت ألبومه الجديد، ونذكر منهم "تكي"، كل يوم بحبك"، "ما بظن"، "أزمة ثقة"، "كرمال الله"، "أنا معك". في سياق خطة جديدة يُنفّذها ناصيف زيتون مع شركة Music is My Life التي تدير أعماله، وترتكز على التشويق تمهيدًا لصدور ألبومه الثالث قريبًا، والذي سبق أن أكّد أنّه سيتضمّن مفاجآت عدّة من بينها أغنيات بألوان ولهجات لم يسبق له غناءها.

رغم أن مسيرته الفنية قصيرة، إلا أن زيتون حقّق نجاحًا وفي رصيده ألبومان: الأول بعنوان "يا صمت" عام 2013، والثاني بعنوان "طول اليوم" عام 2016. الأخير كان بمثابة انطلاقته الفنية الفعلية وتنوّعت أعماله بين الأغنيات السّريعة والرومانسية.