غناء وموسيقى

نوال الزغبي تطلق كليب "قالو" في ذروة الانشغال بالمونديال

نوال الزغبي تطلق كليب "قالو" في ذرو...

يبتعد النجوم عادةً عن إطلاق أعمالهم وإنتاجاتهم الفنية الجديدة، في أوقات معيّنة، مثل شهر رمضان، بسبب ازدحام الأعمال التلفزيونية الدرامية، ومثل المونديال أيضًا، الذي يحوز على قلوب وعقول المشاهدين. إلا أنّ النجمة نوال الزغبي، لم تكترثْ لكلّ هذا، فأطلقتْ كليب "قالو"على صفحتها الشخصية، في موقع اليوتيوب، محقّقًا نسبة مشاهدة جيدة، وردود فعل إيجابية. وظهرتْ الزغبي في الكليب بصورة عفوية تلقائية بسيطة، بعيدًا عن أيّة قصص، أو مواضيع كانت في العادة تعالجها في كليباتها السابقة، إنّما وعلى ما يبدو أحبّتْ أنْ تصوّر يوميات امرأة تمارس الرياضة، وتهتمّ بلياقتها البدنية، وبأناقتها، وجمالها، ومظهرها من الصباح حتى المساء، حينما تلتقي بحبيبها، لتُمضي معه

يبتعد النجوم عادةً عن إطلاق أعمالهم وإنتاجاتهم الفنية الجديدة، في أوقات معيّنة، مثل شهر رمضان، بسبب ازدحام الأعمال التلفزيونية الدرامية، ومثل المونديال أيضًا، الذي يحوز على قلوب وعقول المشاهدين.

إلا أنّ النجمة نوال الزغبي، لم تكترثْ لكلّ هذا، فأطلقتْ كليب "قالو"على صفحتها الشخصية، في موقع اليوتيوب، محقّقًا نسبة مشاهدة جيدة، وردود فعل إيجابية.

وظهرتْ الزغبي في الكليب بصورة عفوية تلقائية بسيطة، بعيدًا عن أيّة قصص، أو مواضيع كانت في العادة تعالجها في كليباتها السابقة، إنّما وعلى ما يبدو أحبّتْ أنْ تصوّر يوميات امرأة تمارس الرياضة، وتهتمّ بلياقتها البدنية، وبأناقتها، وجمالها، ومظهرها من الصباح حتى المساء، حينما تلتقي بحبيبها، لتُمضي معه سهرة رومانسية.

و أغنية "قالوا" كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ، أمّا الكليب، فقد صوّرته منذ فترة، تحت إدارة المخرج محمود رمزي.

اترك تعليقاً