غناء وموسيقى

بعد عرض أغنياتها الأولى.. نسرين طافش تحيي حفلاً في الأردن

بعد عرض أغنياتها الأولى.. نسرين طاف...

أعلنت النجمة السورية نسرين طافش عن أولى حفلاتها التي ستحييها في مهرجان مومينتز بالأردن، وسيشاركها عدد من نجوم الغناء العربي، منهم  ملك الراي الشاب خالد وشمس الأغنية نجوى كرم والفنان ملحم زين، وذلك في السادس من تشرين الأول أكتوبر المقبل. وأعربت طافش عن سعادتها بحفلها الأول، الذي تمنّت أن يكون على مستوى وآمال الجمهور بها. وتحيي طافش هذا الحفل بعدما اتجهت إلى الغناء وأطلقت أغنية "متغير علي"  وأغنية "123 حبيبي"، التي وصل الفيديو كليب الخاص بها إلى 6 ملايين مشاهدة، عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب. وكانت الفنانة قد عادت قبل يومين إلى دبي بعدما قضت إجازتها في هولندا. وما إن

أعلنت النجمة السورية نسرين طافش عن أولى حفلاتها التي ستحييها في مهرجان مومينتز بالأردن، وسيشاركها عدد من نجوم الغناء العربي، منهم  ملك الراي الشاب خالد وشمس الأغنية نجوى كرم والفنان ملحم زين، وذلك في السادس من تشرين الأول أكتوبر المقبل.

وأعربت طافش عن سعادتها بحفلها الأول، الذي تمنّت أن يكون على مستوى وآمال الجمهور بها.

وتحيي طافش هذا الحفل بعدما اتجهت إلى الغناء وأطلقت أغنية "متغير علي"  وأغنية "123 حبيبي"، التي وصل الفيديو كليب الخاص بها إلى 6 ملايين مشاهدة، عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب.

وكانت الفنانة قد عادت قبل يومين إلى دبي بعدما قضت إجازتها في هولندا.

وما إن أعلنت طافش عبر حسابها على إنستغرام عن حفلها، حتى بدأ تفاعل الجمهور معها بانتظار ماستقدمه، واعتبره البعض جرأة كبيرة منها في مواجهة الجمهور للمرة الأولى غنائياً.

وعلمت فوشيا من مصادر خاصة، أن طافش كانت قد سجّلت أغنيات أخرى لها، لم تطلقها بعد وربما تفاجئ الجمهور بها وتقدِّمها خلال حفلها في المهرجان.

من جانب آخر لم تصرح طافش عن أي أعمال درامية، ستشارك فيها كممثلة الموسم المقبل.

اترك تعليقاً