غناء وموسيقى

رنين الشعار وزاهي صفية وبلال زين في سهرة ليالي رمضان مع وردة الجزائرية

رنين الشعار وزاهي صفية وبلال زين في...

قدمت قناة "اليوم-أوربت" سهرة فنية خاصة من ضمن سهرات برنامجها الرمضاني اليومي "ليالي رمضان"، عن الفنانة الراحلة وردة الجزائرية. وقد غنّت رنين الشعار مجموعة من أجمل أغاني وردة، ومنها آخر أغنية سجلتها قبل رحيلها "أيام"، وبحضور ملحنها بلال زين الذي عزف لها موسيقى لحنه الجميل. وقدّم الفنان زاهي صفية أيضاً مقاطع من أغاني وردة الشهيرة. بدوره روى الملحن بلال زين قصته مع وردة وكيف طلبت منه لحناً خاصاً بعدما سمعت أغانيه، وهو لم يكن يعرفها شخصياً. أما الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال فياض، فقد حكى قصصاً خاصة عن علاقة وردة بالملحن بليغ حمدي، فنياً وشخصياً. وروى الكثير من الحكايات الفنية،

قدمت قناة "اليوم-أوربت" سهرة فنية خاصة من ضمن سهرات برنامجها الرمضاني اليومي "ليالي رمضان"، عن الفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

وقد غنّت رنين الشعار مجموعة من أجمل أغاني وردة، ومنها آخر أغنية سجلتها قبل رحيلها "أيام"، وبحضور ملحنها بلال زين الذي عزف لها موسيقى لحنه الجميل.

وقدّم الفنان زاهي صفية أيضاً مقاطع من أغاني وردة الشهيرة. بدوره روى الملحن بلال زين قصته مع وردة وكيف طلبت منه لحناً خاصاً بعدما سمعت أغانيه، وهو لم يكن يعرفها شخصياً.

أما الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال فياض، فقد حكى قصصاً خاصة عن علاقة وردة بالملحن بليغ حمدي، فنياً وشخصياً. وروى الكثير من الحكايات الفنية، وقصّة مخاطبات بليغ لوردة عبر أغانيه بصوت ميادة الحناوي.

وقدمت السهرة المذيعة ريتا حرب، وقاد الفرقة الموسيقية المايسترو إيلي العليا.

يذكر أن ليالي رمضان تعرضه قناة "اليوم- أوربت" مساء كل يوم خلال شهر رمضان. ويخرجه جورج حداد ويعدّه وسام شاهين وجوليانا بحمد وعلي بزيع، ويشرف عليه نيكولا صبّاغه.

اترك تعليقاً