نجوم الفن والمشاهير يتغنون بفيلم "الهيبة" بعد متابعته مع أبطال العمل
مشاهير مقابلات
29 سبتمبر 2022 19:27

نجوم الفن والمشاهير يتغنون بفيلم "الهيبة" بعد متابعته مع أبطال العمل

avatar فابيان عون

أشاد العديد من نجوم الفن والمشاهير بفيلم ”الهيبة“، بعد أن شاهدوا العرض الأول له في لبنان بحضور عدد من أبطال العمل والمنتج صادق الصباح.

واعتبر الممثل جورج خباز أن فيلم ”الهيبة“ هو تتويج لملحمة ”الهيبة“ بأجزائها الخمسة، متمنيا النجاح الدائم لشركة ”الصباح إخوان“، وأن يكون هذا العمل بداية لعودة الحياة إلى دور السينما.

وعبرت ملكة جمال لبنان لعام 2022 ياسمينا زيتون عن سعادتها بهذا العمل الذي شهد على العديد من النجاحات السابقة، معتبرة أن شركة ”الصباح إخوان“ متميزة دائما في خياراتها.

كما علق الممثل خالد السيد بالقول: ”عمل حلو كتير وكأنه لملم أطياف الهيبة وختمها بهذا الفيلم الذي يعتبر عمل كاملا متكاملا“.

كما لفتت الإعلامية جيسيكا عازار إلى أن المُشاهد يشعر بالفخر عند متابعة هذا العمل الضخم، معلقة: ”نجاح كبير لشركة الصباح إخوان التي اختارت أن يكون هذا العمل بمستوى كبير جدا“.

وأكدت الممثلة تقلا شمعون أن هذا العمل جاء ليكون الختام اللائق لمسلسل حقق الكثير من النجاحات، خاصة أنه جرى تنفيذه بطريقة احترافية مميزة.

وقالت كارين رزق الله: ”معمول باحترافية وإتقان، ومتكامل من حيث الحبكة والإخراج. فيلم كتير حلو ويحتوي على الكثير من المفاجآت التي تغني العمل“.

واعتبر الممثل طوني عيسى أنه هيبة جديدة تضاف إلى الأجزاء الخمسة التي غزت الوطن العربي معلقا: ”فيلم فريد من نوعه“.

في غضون ذلك، جرى افتتاح فيلم ”الهيبة“ في مختلف صالات السينما العربية والعالمية، وهي خطوة تعتبر الأكبر في توزيع فيلم سينمائي لبناني على هذا المستوى.

يذكر أن فيلم ”الهيبة“ بطولة الممثل تيم حسن، ويشاركه البطولة الممثلة منى واصف ورفيق علي أحمد وزينة مكي وسعيد سرحان ومحمد عقيل وناظم عيسى ونقولا دانيال وغيرهم، ومن إخراج سامر البرقاوي، الذي اشترك في تأليفه مع عصام بو خالد وسعيد سرحان.