نسرين فندي: لا أحمل مواصفات لفارس أحلامي.. وهذا ما يشغلني
نسرين فندي: لا أحمل مواصفات لفارس أحلامي.. وهذا ما يشغلنينسرين فندي: لا أحمل مواصفات لفارس أحلامي.. وهذا ما يشغلني

نسرين فندي: لا أحمل مواصفات لفارس أحلامي.. وهذا ما يشغلني


أكدت الفنانة السورية نسرين فندي أن العداوة في الوسط الفني ليس سببها ندرة الفرص، وإنما تعود لتربية كل شخص، مشيرة إلى أن شخصية الفنان تُبنى ليكون فنانا حقيقيا لا يدخل في تفاصيل كهذه متعلقة بالحقد والغيرة.
وأضافت فندي لـ"فوشيا" أن الظروف العامة التي تمر بها البلاد تؤثر على العمل الفني وهذا يخلق مشكلة للفنانين والمخرجين، فالمخرج أصبح يفكر بالتقليل من عدد المشاهد الليلية بسبب انقطاع الكهرباء، وبالتالي أي ظرف خارجي غير مناسب يؤثر على العمل، ولكن السوريين أبطال حقيقيون، يستحقون التحية لعملهم في الظروف الصعبة.
من جهة أخرى؛ تحدثت نسرين فندي عن اختلاف قصص الدراما بين الماضي والحاضر ووصفت هذا الأمر بالطبيعي نتيجة التغيرات المستمرة في الحياة، ولأن الفن الذي سيقدم سواء دراما أو سينما أو مسرح لابد وأن يواكب الأحداث وبالتالي القصص متغيرة في كل لحظة.
وعن حياتها الشخصية؛ أوضحت نسرين أنه لا توجد أي مواصفات لشريك حياتها والموضوع لا يعنيها، فأولوياتها للعمل ولديها الكثير من المشاريع خلال العامين المقبلين.
وأشارت في الختام، إلى أنها لا تحدث أحدا عما يزعجها، ولديها الكثير من الأصدقاء المقربين في الوسط الفني مثل الفنانة علا سعيد التي تربطها بها علاقة صداقة قوية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com