الراقصة جوهرة: أستعد للتمثيل.. وفي هذا الأمر تميزت أنا ووالدتي
مشاهير مقابلات
09 يونيو 2022 18:00

الراقصة جوهرة: أستعد للتمثيل.. وفي هذا الأمر تميزت أنا ووالدتي

avatar محمد مجدي

عبرت الراقصة الاستعراضية جوهرة عن سعادتها بالمشاركة في احتفال مصممة الأزياء فريدة تمرازا، وذلك خلال عرض فيلمها الوثائقي ”10 سنوات من التطوير“، والذي أقيم بالقاهرة.

وقالت جوهرة لـ“فوشيا“: ”أنا سعيدة لتواجدي هنا الليلة، في هذا الحدث المميز لبراند تمرازا ولهذا النجاح الكبير الذي حققته فريدة في غضون العشر سنوات واتمنى لها التوفيق“.

وأضافت عن إطلالتها: ”إطلالتي من تمرازا وأنا احببت هذا الفستان كثيرًا جدا ومؤخرا صورت به أحد المشاهد في أحد أعمالي“.

وتابعت: ”الموضة تعني لي الكثير، فأنا اهتم بالموضة منذ كنت طفلة، وأنا وأمي دائمًا ما نحاول العمل على إظهار موضة جديدة من الخارج لم يرتديها أحد ولم تخطر بالهم لذا فانا من محبي الموضة أكثر من الرقص نفسه“.

كما كشفت جوهرة عن قيامها بالعديد من الرحلات التي وصفتها بمجموعة من الصور حيث قالت: ”منذ ثلاثة أسابيع كنت في المالديف وذهبت للكويت وقطر وشرم الشيخ ثم عدت للقاهرة، والأسبوع المقبل سوف أسافر إلى أمستردام وسأذهب إلى موناكو وسأزور العالم كله“.

وعن جديدها قالت: ”لدي عمل سينمائي، وأنا متحمسة كثيرًا له في مشواري الجديد بالتمثيل، فأعمل على تعلم اللغة العربية؛ لأنني افعل كل ما بوسعي وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور“.

وأضافت أن دورها له علاقة بالرقص، لكنها لن ترقص بالشكل المعتاد لحصولها على مساحة كبيرة من الحوارات والمشاهد الدرامية بالعمل وهي متحمسة للغاية لذلك.