محمد الأحمد: نهاية هادي في "للموت 2" بتزعل.. ولن أنسى كفوف دانييلا رحمة
مشاهير مقابلات
17 مارس 2022 11:27

محمد الأحمد: نهاية هادي في "للموت 2" بتزعل.. ولن أنسى كفوف دانييلا رحمة

avatar فابيان عون

قال الممثل السوري محمد الأحمد إن مسلسل ”للموت 2“ يعتبر تكملة للجزء الأول، وقام الفريق المشارك فيه ببذل جهد كبير للخروج بصيغة مميزة تلقى استحسانا من قبل الجمهور.

واستذكر الأحمد المواقف المضحكة التي حصلت خلال التصوير، مشيرًا إلى أنه لا يمكنه نسيان ”الكفوف“ التي صفعتها إياهم الممثلة دانييلا رحمة، معلقًا: ”بتضرب من قلبها ولو معها أداة حادة بتجرحني“.

وأضاف: ”نحن نقدم مادة راقية خلال شهر رمضان المبارك، نتوجه فيها لكل فئات المجتمع. لا أستطيع الكشف عن تطورات شخصية هادي ولكن أؤكد أن نهايته بتزعل وبتقهر“.

ولفت الممثل إلى أنه ينتظر دائمًا ردة فعل الأشخاص الذين يثق في رأيهم، قائلا: ”هناك اختلاف في الرأي ولكن أتمنى أن يكون الانتقاد منطقيا“.

وكان محمد الأحمد قد شوق جمهوره لشخصية هادي في ”للموت 2″؛ إذ نشر صورة له عبر حسابه على إنستغرام من كواليس تصوير العمل، ظهر فيها بلوك جديد، وبدت ملامحه مختلفة مع تسريحة شعر جديدة؛ ما يدّل على أن شخصيّة “هادي” لن تكون هادئة كما الجزء الأول منه، خاصة بعدما علم باللعبة التي حاكتها زوجته ريم (دانييلا رحمة) مع صديقتها سحر (ماغي بوغصن) لسرقة أمواله.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الممثل محمد الأحمد، حيث تحدث عن مشاركته في مسلسل ”للموت 2″، متطرقا إلى موضوع ارتباطه.