حسام تحسين بك: ابنتي نادين أهم وأفهم منّي.. وابني راكان كسول جدا
مشاهير مقابلات
14 يناير 2022 1:34

حسام تحسين بك: ابنتي نادين أهم وأفهم منّي.. وابني راكان كسول جدا

avatar شذى معلا

قال الفنان السوري حسام تحسين بك إن عام 2021 لم يكن على قدر أمنياته، ويعتبره عاماً سيئاً لأن مسلسل ”الكندوش“ تأليفه وإخراج سمير حسين لم يكن بالمستوى المطلوب الذي أراده، وعقد عليه الآمال لتقديم عمل بيئي يحاكي الواقع الحقيقي لدمشق في تلك الفترة، معزياً السبب إلى بعض التغييرات التي تم إجراؤها على النص.

وأضاف تحسين بك في حديث مع موقع ”فوشيا“ أن النص منذ البداية كان يحمل تطورات أحداثه في الجزء الثاني منه، وهو ما سيشهده المتابعون حين عرضه.

وكشف الفنان السوري عن تحضيراته للموسم الدرامي المقبل، مبيناً أنه يشارك في مسلسل ”ولاد البلد“ تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، ويقدم فيه شخصية ”الآغا“ الذي يُقتل على يد زوجة ابنه.

كما يشارك في مسلسل ”جوقة عزيزة“ تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق بشخصية رجل محبّ للفن والغناء. إضافة إلى حضوره كضيف في حلقة من مسلسل ”حوازيق“ تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش.

وأوضح تحسين بك أن أكثر ما يزعجه اليوم في الوسط الفني هو الاستسهال بكل شيء، والترهل الحاصل بالدراما السورية، وعدم القدرة على الاحتفاظ بمكانتها التي كانت عليها.

ووجه في الختام رسالة إلى ابنته ”نادين“ وابنه ”راكان“ متمنياً لهما التوفيق، مضيفا أن نادين متألقة كثيراً بعملها، وممثلة ناجحة، حققت بصمة واضحة، ولها جمهورها ومحبوها، بينما اعتبر ابنه راكان قليل الحظ.