محمد فضل شاكر: والدي فنان عظيم.. وظلموني إعلاميا

مقابلات

محمد فضل شاكر: والدي فنان عظيم.. وظلموني إعلاميا

قال الفنان اللبناني محمد شاكر، نجل الفنان فضل شاكر، إنه متشوق جدا لعودته إلى الساحة الفنية بعد غياب؛ إذ كان منكبا طيلة هذه الفترة على التحضير لعدد من الأعمال الفنية سيطلقها تباعا. وأبدى شاكر سعادته لإطلاق أغنيته الجديدة "خبرهن علي" من كلمات وألحان وائل أشقر، وتوزيع عمر صباغ، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور. وأكد محمد شاكر أنه اختار من خلال هذه الأغنية الابتعاد عن الأجواء الدرامية، وانتقاء ما يتناسب مع جو الحفلات، مستطردا بالقول: "أنا مركز جدا على عملي وأريد تحقيق النجاح". وتابع محمد شاكر: "والدي كان يمرني على الاغاني، ولكن هذه الفترة اخترت ان أغني على طريقتي الخاصة ويكون

قال الفنان اللبناني محمد شاكر، نجل الفنان فضل شاكر، إنه متشوق جدا لعودته إلى الساحة الفنية بعد غياب؛ إذ كان منكبا طيلة هذه الفترة على التحضير لعدد من الأعمال الفنية سيطلقها تباعا.

وأبدى شاكر سعادته لإطلاق أغنيته الجديدة "خبرهن علي" من كلمات وألحان وائل أشقر، وتوزيع عمر صباغ، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور.

وأكد محمد شاكر أنه اختار من خلال هذه الأغنية الابتعاد عن الأجواء الدرامية، وانتقاء ما يتناسب مع جو الحفلات، مستطردا بالقول: "أنا مركز جدا على عملي وأريد تحقيق النجاح".

وتابع محمد شاكر: "والدي كان يمرني على الاغاني، ولكن هذه الفترة اخترت ان أغني على طريقتي الخاصة ويكون لي لوني الخاص.

كما أشار إلى أن والده فضل شاكر أعجب كثيرا بعمله الجديد "خبرهن علي"، معبرا عن فرحته بالشهادة التي حصل عليها من نجم كبير كـ "فضل شاكر"، وهذا ما شجعه على المضي قدما والتحضير لإطلاقها.

في السياق نفسه، كان الفنان محمد شاكر قد أطلق منذ فترة أغنية حملت عنوان "شخص ما" وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله ومن ألحان خالد عز، فيما قام بعملية التوزيع الموسيقي اماديو، وتولى إدارة الإنتاج ماجد سليمان، وإشراف عام إياد النقيب.

تعتبر هذه الأغنية من الأعمال الرومانسية الهادئة، خصوصًا وأنه تم التحضير لها منذ فترة سبقت موعد زفافه، ليتم إطلاقها في مناسبة مميزة، وهي إهداء لزوجته كاترينا مراد؛ إذ قام الفنان محمد شاكر بغنائها خلال الحفل، وشارك محبيه وجمهوره بمقطع من الأغنية نشر على مواقع التواصل الاجتماعي كافة.

وكان الفنان محمد فضل شاكر، قد احتفل بزفافه إلى مواطنته كاترينا مراد، وأقيم حفل الزفاف في أحد فنادق الدول الخليجية، دون حضور أفراد أسرته بسبب جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19".

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً