جو صادر: لا أحمل النقود عند التصوير.. واستغنيت عن سيارتي بأزمة البنزين

مقابلات

جو صادر: لا أحمل النقود عند التصوير.. واستغنيت عن سيارتي بأزمة البنزين

أبدى الممثل اللبناني جو صادر سعادته لمشاركته بمسلسل "حكايتي" الذي يجسد خلاله شخصية "أنور"، ذلك الشاب الفقير الذي يعمل في مهنة تصليح السيارات، والعاشق الذي يحاول حماية أبناء الحي الشعبي، حيث تجري أحداث القصة. وأكد صادر أن شخصية "أنور" ترافقه دائما، إذ استمتع كثيرا في تجسيدها، ما جعله يحتفظ ببعض الأمور الخاصة بالشخصية ومن أبرزها السلسلة التي يستخدمها للحد من غضبه وتوتره. وكشف الممثل اللبناني أنه يحتفظ خلال التصوير بهاتفه الخاص، إذ يحرص على تواجده في جيبه لمواكبة مختلف الأمور التي تجري عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتطرق إلى أزمة المحروقات في لبنان، مؤكدا أنه منذ أشهر وهو لا يستخدم سيارته

أبدى الممثل اللبناني جو صادر سعادته لمشاركته بمسلسل "حكايتي" الذي يجسد خلاله شخصية "أنور"، ذلك الشاب الفقير الذي يعمل في مهنة تصليح السيارات، والعاشق الذي يحاول حماية أبناء الحي الشعبي، حيث تجري أحداث القصة.

وأكد صادر أن شخصية "أنور" ترافقه دائما، إذ استمتع كثيرا في تجسيدها، ما جعله يحتفظ ببعض الأمور الخاصة بالشخصية ومن أبرزها السلسلة التي يستخدمها للحد من غضبه وتوتره.

وكشف الممثل اللبناني أنه يحتفظ خلال التصوير بهاتفه الخاص، إذ يحرص على تواجده في جيبه لمواكبة مختلف الأمور التي تجري عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتطرق إلى أزمة المحروقات في لبنان، مؤكدا أنه منذ أشهر وهو لا يستخدم سيارته الخاصة التي استبدلها بدراجته النارية، ما أبعده عن الوقوف لساعات في الطوابير الخاصة للحصول على البنزين الذي كان شبه مفقود.

والتقت كاميرا "فوشيا" الممثل جو صادر خلال تصويره المشاهد الأخيرة من مسلسل "حكايتي" الذي يعرض على قناة الجديد، وهو من كتابة فيفيان انطونيوس، إنتاج شركة مروى غروب لصاحبها مروان حداد ومشاركة عدد من الممثلين من أبرزهم ماريتا الحلاني، محمد قيس، جيهان خماس، جو صادر، نغم أبو شديد، أسعد رشدان، ميراي بانوسيان وغيرهم من الممثلين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً