النجوم يوجهون الرسائل خلال مشاركتهم في "الموركس دور"

مقابلات

النجوم يوجهون الرسائل خلال مشاركتهم في "الموركس دور"

حاول مهرجان "موريكس دور" بدورته العشرين، الذي ينظمه الأخوان فادي وزاهي الحلو، بثّ روح الأمل في لبنان الذي يمر بظروف معيشية واقتصادية وسياسية قاهرة. فقد أقام الحلو مهرجان "موريكس دور" بدورته العشرين في بيروت بعنوان "الأمل رغم الألم"، وذلك بحضور نخبة من أبرز نجوم العالم العربي، الذين حرصوا على التواجد لدعم هذه المبادرة التي أبصرت النور على الرغم من كل المآسي التي يمر بها لبنان. وكان من أبرز المكرمين في المهرجان نادية الجندي، أحمد الزين، جورج خباز، شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح، جمال سنان، نادين نسيب نجيم، ماغي بو غصن، دانييلا رحمة وباسم مغنية، كذلك وسام حنا، كارول عبود، جان

حاول مهرجان "موريكس دور" بدورته العشرين، الذي ينظمه الأخوان فادي وزاهي الحلو، بثّ روح الأمل في لبنان الذي يمر بظروف معيشية واقتصادية وسياسية قاهرة.

فقد أقام الحلو مهرجان "موريكس دور" بدورته العشرين في بيروت بعنوان "الأمل رغم الألم"، وذلك بحضور نخبة من أبرز نجوم العالم العربي، الذين حرصوا على التواجد لدعم هذه المبادرة التي أبصرت النور على الرغم من كل المآسي التي يمر بها لبنان.

وكان من أبرز المكرمين في المهرجان نادية الجندي، أحمد الزين، جورج خباز، شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح، جمال سنان، نادين نسيب نجيم، ماغي بو غصن، دانييلا رحمة وباسم مغنية، كذلك وسام حنا، كارول عبود، جان دكاش، ديمة قندلفت، قصي الخولي، معتصم النهار، فيليب أسمر، نادين جابر، بلال شحادات، وليد توفيق وعاصي الحلاني.

بالإضافة إلى زياد برجي، ناصيف زيتون، رحمة رياض، جاد شويري، "بيروت الأنثى" أفضل فيديو كليب للنجمة نانسي عجرم، فرقة "المياس" لنديم شرفان (أفضل فرقة راقصة لبنانية متميزة).

موقع "فوشيا" كان حاضرا خلال حفل الموريكس دور بدورته العشرين وعاد بنقل لمجريات الحدث.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً