"فوشيا" في كواليس تصوير فيلم "المزرعة".. وهذا ما كشفه نجوم العمل

مقابلات

"فوشيا" في كواليس تصوير فيلم "المزرعة".. وهذا ما كشفه نجوم العمل

انتهت شركة "ان ام برو" من تصوير فيلمها السينمائي الجديد الذي حمل عنوان "المزرعة"، وهو من بطولة كوكبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين نذكر منهم وسام حنا، ميرفا قاضي، رولا شامية، ميشال حوراني، مالك محمد، عهد ديب وجوي حلاق. هذا العمل الذي جرى تصويره في عدد من المناطق اللبنانية، هو من كتابة الممثل اللبناني فؤاد يمين وإخراج نديم مهنا، ويسلط الضوء على الوضع الإنساني الذي يمر به عدد من المواطنين اللبنانيين عامة والنازحين خاصة. تجدر الاشارة، إلى أن شركة "ان أم برو" والمخرج نديم مهنا قد خاضا السباق الرمضاني من خلال مسلسل "راحوا" الذي جمع مرة أخرى ثنائية كارين رزق الله

انتهت شركة "ان ام برو" من تصوير فيلمها السينمائي الجديد الذي حمل عنوان "المزرعة"، وهو من بطولة كوكبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين نذكر منهم وسام حنا، ميرفا قاضي، رولا شامية، ميشال حوراني، مالك محمد، عهد ديب وجوي حلاق.

هذا العمل الذي جرى تصويره في عدد من المناطق اللبنانية، هو من كتابة الممثل اللبناني فؤاد يمين وإخراج نديم مهنا، ويسلط الضوء على الوضع الإنساني الذي يمر به عدد من المواطنين اللبنانيين عامة والنازحين خاصة.

تجدر الاشارة، إلى أن شركة "ان أم برو" والمخرج نديم مهنا قد خاضا السباق الرمضاني من خلال مسلسل "راحوا" الذي جمع مرة أخرى ثنائية كارين رزق الله وبديع أبو شقرا، إلى جانب مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان.

وقد حظي هذا العمل بنسبة مشاهدة لا يستهان بها؛ ما جعله يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في لبنان، بخاصة أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم قد أدت شارة العمل التي حملت عنوان "ما تحكم عا حدا"، التي طرحتها وحظيت بنجاح لافت، وهي من ألحان شقيقها نبيل عجرم وكلمات الشاعر منير بو عساف.

موقع "فوشيا" كان حاضرا خلال كواليس تصوير فيلم "المزرعة" وعاد بتقرير مع عدد من النجوم المشاركين في العمل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً