جنيد زين الدين: قصي خولي "لزيز".. و...

مقابلات

جنيد زين الدين: قصي خولي "لزيز".. ولا أبحث عن الجمهور

يخوض الممثل اللبناني جنيد زين الدين، السباق الدرامي الرمضاني من خلال عملين الأول مسلسل "2020" من إنتاج شركة الصباح إخوان، والثاني "داون تاون" من إنتاج شركة "فالكون فيلمز". وأكد جنيد أنه سيجسد شخصية شاب يعمل كخبير في الكمبيوتر، يلعب دورا في التأثير بمجريات الأحداث، إذ سينقل المشاكل التي يمر بها الشاب اللبناني. في حين، يظهر في مسلسل "2020" بشخصية الشاب الفقير المغلوب على أمره في ظل صراع بين الواجب والثأر والحب بحبكة مميزة من كتابة نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر. أما بطولة مسلسل "2020" فلنادين نسيب نجيم وقصي خولي، كارمن لبّس، فادي إبراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد،

يخوض الممثل اللبناني جنيد زين الدين، السباق الدرامي الرمضاني من خلال عملين الأول مسلسل "2020" من إنتاج شركة الصباح إخوان، والثاني "داون تاون" من إنتاج شركة "فالكون فيلمز".

وأكد جنيد أنه سيجسد شخصية شاب يعمل كخبير في الكمبيوتر، يلعب دورا في التأثير بمجريات الأحداث، إذ سينقل المشاكل التي يمر بها الشاب اللبناني.

في حين، يظهر في مسلسل "2020" بشخصية الشاب الفقير المغلوب على أمره في ظل صراع بين الواجب والثأر والحب بحبكة مميزة من كتابة نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

أما بطولة مسلسل "2020" فلنادين نسيب نجيم وقصي خولي، كارمن لبّس، فادي إبراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام صليبا، أسامة المصري، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني وآخرين، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين، وضيف شرف المسلسل الفنان رامي عياش.

ويأتي الدوران اللذان سيجسدهما جنيد زين الدين، ليضافا إلى النجاحات المتتالية التي أبدع فيها على مدى السنوات الأخيرة (أس أل شي، كتير سلبي شو، قربت تنحل، كوميدي نايت، زاك زيك، شي أن أن) فضلا عن انتقاله من خشبات الشانسونييه إلى التلفزيون مع مسلسلات:(العائدة، القناع، جيران، سمرا، طريق) ، وكذلك الحال مع السينما وأول فيلم يُعرض له بنجاح لافت (خبصة).

تجدر الإشارة إلى أن جنيد كان قد اتفق مع قناة lbci على تقديم برنامج كوميدي في الخريف الماضي ويحمل اسم The JuNight Show، ولكن بسبب التطورات الحاصلة بسبب كورونا أوقفت البرمجة بشكل شبه نهائي ولم يبصر العمل النور، إذ كان من المفترض أن يتضمن كل حلقة جولة على الأحداث السياسيّة والفنيّة والاجتماعيّة على طريقة جنيد الخاصّة، عبر اسكتشات إنتقاديّة ساخرة، وفقرات فكاهيّة يُقلّد فيها شخصيّات من مجالات عدّة، ومقابلات يُدبلجها بصوته، إذ كان من المفترض استضافة شخصيات أحدثت ضجّة، يُحاورها بأسلوبه الكوميدي الضاحك.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل اللبناني جنيد زين الدين، إذ تحدث عن مختلف الأمور التي تتعلق بمسيرته الفنية، متطرقا الى النجوم الذي يعبرون عن آرائهم السياسية عبر السوشال ميديا.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً