كارمن سليمان: لن أسمح لأي شخص أخذ م...

مقابلات

كارمن سليمان: لن أسمح لأي شخص أخذ مكاني.. وزوجها يعلق!

https://www.youtube.com/watch?v=KGoO7HpD5f0 قالت الفنانة المصرية كارمن سليمان، إنها مستعدة تماما للتخلي عن أي شيء في الفن مقابل اهتمامها بتربية ابنها "ياسين" من الملحن مصطفى جاد. وقالت كارمن سليمان في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها لا تسمح لأحد بأن يأخذ مكانها كـ"أم" في تربية ابنها مهما كلفها الأمر. وتدخل زوجها الملحن مصطفى جاد في اللقاء وقال لها: "ما شاء الله إيه السرعة في الإجابة دي، مش كارمن اللي تعمل كده مع ابنها فعلا" في إشارة للتأكيد على حديثها. وأوضحت أنه حفظ كلمة من أغنيتها الجديدة، موضحة أنها تشجع زوجها على اتخاذ خطوة التمثيل، وعلق مصطفى جاد على مسألة دخوله عالم التمثيل، مؤكدا

قالت الفنانة المصرية كارمن سليمان، إنها مستعدة تماما للتخلي عن أي شيء في الفن مقابل اهتمامها بتربية ابنها "ياسين" من الملحن مصطفى جاد.

وقالت كارمن سليمان في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها لا تسمح لأحد بأن يأخذ مكانها كـ"أم" في تربية ابنها مهما كلفها الأمر.

وتدخل زوجها الملحن مصطفى جاد في اللقاء وقال لها: "ما شاء الله إيه السرعة في الإجابة دي، مش كارمن اللي تعمل كده مع ابنها فعلا" في إشارة للتأكيد على حديثها.

وأوضحت أنه حفظ كلمة من أغنيتها الجديدة، موضحة أنها تشجع زوجها على اتخاذ خطوة التمثيل، وعلق مصطفى جاد على مسألة دخوله عالم التمثيل، مؤكدا تأنيه في اتخاذ الخطوة، لافتا إلى أنه يرى زوجته "أما مثالية".

وكان المنتج والملحن المصري مصطفى جاد زوج كارمن سليمان، قد ردّ على اتهام ساندي لزوجته بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية لـ"اللوجو" الخاص بمنتجها الجديد للعدسات اللاصقة، واستخدامه في بوستر كليبها الجديد "بصاتك".

وقال مصطفى في لقاء خاص مع "فوشيا" بأن ساندي كانت "الخصم والحكم" في ذات الوقت، وأن كل شخص حر فيما يقوله أو يدعيه.

وبررت الفنانة المصرية ساندي، اتهامها لكارمن، تعليقا على حديث مصطفى جاد، في تصريحات تلفزيونية: "لم أقصد اتهام كارمن سليمان بالسرقة، كما جاء في بعض التقارير الصحافية، أنا فقط رغبت في الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بي".

وأوضحت: "قمت بطرح اللوجو منذ 3 أشهر عبر إنستغرام، وفوجئت باستخدامه في كليب كارمن سليمان، والسبب الذي جعلني انشر المنشور الذي قلت فيه إن كارمن تعدت على حقوقي، ألا أصبح أنا المتهمة بالتقليد عندما يتم طرح منتج العدسات اللاصقة في الأسواق، لأن لا أحد سيتذكر اللوجو الذي نشرته منذ 3 أشهر".

وتابعت: "تحدثت مع مصطفى جاد، وأخذت الموضوع على سبيل الهزار وقلت له هل الأمر مقصود؟!، وكان من الواضح أن الحديث على سبيل الدعابة، وهو أخبرني أن الأمر غير مقصود وأنه لم يشاهد تصميم اللوجو الخاص بي، وأن شركة سوني التي تعاقدوا معها هي المسؤولة عن التصميم".

ووجهت ساندي اللوم إلى كارمن بسبب رد فعلها عند سؤالها عن اتهام الأولى لها، حيث قالت: "مفيش كلام أقوله كل حاجة واضحة، هو في موضوع أصلا؟".

وقالت ساندي ردا على ذلك: "الرد لم يكن لطيفا، لأنني لم أقصد أن أفتعل مشكلة، ولا أسعى لإثارة الجدل مع أي فنانة".

وكانت ساندي حذفت المنشور الذي هاجمت فيه كارمن، عبر "إنستغرام"، حيث كتبت تعليقا على صورة اللوجو الخاص بمشروع عدساتها اللاصقة يقول: "ده بوستر المنتج بتاعي للعدسات اللاصقة اللي نزلته من شهر سبتمبر اللي فات.. وفوجئت بصديقتي المطربة كارمن سليمان بعمل لوجو مشابه لأغنيتها الجديدة، وبعتبر ده تعدي على حقوقي الفكرية".

وأضافت: "ما يصحش أتعب وأعمل مجهود عشان أعمل علامة تجارية مميزة، وييجي حد ياخدها على الجاهز لمجرد اعتقاد أنها اتنست وأنا في الأصل صاحبة العلامة التجارية ومتوثقة بالأوراق والتواريخ، شكرا صديقتي الغالية".

وكانت كارمن سليمان، قد طرحت بوستر أغنيتها الجديدة "بصاتك"، عبر حسابها على"إنستغرام"، واستخدمت كارمن "لوجو العين"، وهو نفس "اللوجو" الذي استخدمته ساندي في حملتها الدعائية.