سوزان نجم الدين: أعداء النّجاح دعمو...

مقابلات

سوزان نجم الدين: أعداء النّجاح دعموا الهجوم عليّ.. ومنهم زملاء بالوسط الفنيّ!

أكّدت النجمة السورية سوزان نجم الدين، في معرض ردّها وتوضيحها حول التصريحات التي أدلتْ بها مؤخرًا لصالح أحد المواقع الإعلامية العربية، والهجوم الكبير الذي تعرّضت له، أنّ هناك من تقصّد زيادة الهجوم وتوجيه المقصد من تصريحاتها ضمن الوسط الفنيّ، وهم من أطلقتْ عليهم أعداء النجاح. وقالت في تصريح خاصّ لـ "فوشيا" إنَّ ما كانت تعنيه بعيد تمامًا عمّا تمّ فهمه، خاصّة فيما يتعلّق بمسألة انتماء الفنان السوري لوطنه. كما كشفت أنَّ الحساب الذي ظهر مؤخرًا على الفيسبوك ويحمل اسم فتاة تدّعي أنّها شقيقتها أنّه خطوة مضافة للهجوم المتعمد عليها، لكنّه بدرجة سخف لايمكنها أنْ تمنحه وقتًا للرّدّ. تفاصيل أكثر في

أكّدت النجمة السورية سوزان نجم الدين، في معرض ردّها وتوضيحها حول التصريحات التي أدلتْ بها مؤخرًا لصالح أحد المواقع الإعلامية العربية، والهجوم الكبير الذي تعرّضت له، أنّ هناك من تقصّد زيادة الهجوم وتوجيه المقصد من تصريحاتها ضمن الوسط الفنيّ، وهم من أطلقتْ عليهم أعداء النجاح.

وقالت في تصريح خاصّ لـ "فوشيا" إنَّ ما كانت تعنيه بعيد تمامًا عمّا تمّ فهمه، خاصّة فيما يتعلّق بمسألة انتماء الفنان السوري لوطنه.

كما كشفت أنَّ الحساب الذي ظهر مؤخرًا على الفيسبوك ويحمل اسم فتاة تدّعي أنّها شقيقتها أنّه خطوة مضافة للهجوم المتعمد عليها، لكنّه بدرجة سخف لايمكنها أنْ تمنحه وقتًا للرّدّ.

تفاصيل أكثر في هذا الفيديو