هذا ما قالته نادين نجيم عن زوجها وط...

مقابلات

هذا ما قالته نادين نجيم عن زوجها وطفليها قبل إعلان إنفصالها بساعات!

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن حقيقة حلاقة شعر رأسها في مسلسل "خمسة ونص" الذي كانت تجسد فيه شخصية دكتورة متخصصة في علاج مرض السرطان. وقالت نادين في لقاء خاص مع "فوشيا"خلال مشاركتها في حفل مهرجان الفضائيات العربية بمصر، إن الكلمة التي قالتها في الحلقة الأخيرة من المسلسل هي التي كتبتها بعد مجالسة أطفال مرض السرطان لمدة يوم كامل رأت فيها معاناتهم مع المرض وقوتهم في محاربته. وأعربت النجمة اللبنانية عن بالغ سعادتها لتكريمها في المهرجان وحصولها على أول جائزة بهذا الحجم من خارج بلدها لبنان، وهي جائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2019 عن دورها في مسلسل "خمسة ونص"، مضيفة

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن حقيقة حلاقة شعر رأسها في مسلسل "خمسة ونص" الذي كانت تجسد فيه شخصية دكتورة متخصصة في علاج مرض السرطان.

وقالت نادين في لقاء خاص مع "فوشيا"خلال مشاركتها في حفل مهرجان الفضائيات العربية بمصر، إن الكلمة التي قالتها في الحلقة الأخيرة من المسلسل هي التي كتبتها بعد مجالسة أطفال مرض السرطان لمدة يوم كامل رأت فيها معاناتهم مع المرض وقوتهم في محاربته.

وأعربت النجمة اللبنانية عن بالغ سعادتها لتكريمها في المهرجان وحصولها على أول جائزة بهذا الحجم من خارج بلدها لبنان، وهي جائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2019 عن دورها في مسلسل "خمسة ونص"، مضيفة أن مصر هي أم الدنيا ومهد الحضارة والفنون ولها مكانة كبيرة في قلبها.