لونا فارس: أعتمد على نفسي وعلى السو...

مقابلات

لونا فارس: أعتمد على نفسي وعلى السوشال ميديا في ظل غياب شركات الإنتاج

شاركت المغنية السورية لونا فارس بليالي مهرجان "الشام بتجمعنا" وقدمت مجموعةً من أغنياتها القديمة كما قدمت أغنيتها الجديدة "عنيدة". وأعربت لونا فارس، في تصريحٍ لموقع "فوشيا" عن سعادتها بعودة المهرجانات إلى سوريا، مبينّة أنّها تستعد لإحياء حفل في الأيام القليلة المقبلة في مهرجان بلودان السياحي. وأضافت أنها ستوزع أغنياتها بين المهرجانين وجمهوريهما. وعن غيابها خلال الفترة السابقة، أشارت إلى أنَّ الفنان الذي يغيب يمكنهُ أن يعود خاصةً مع عودة الحفلات والمهرجانات إلى سوريا، ليلاقي الجمهور من جديد. وأضافت أنّها تنتج بعض أغنياتها بنفسها لغياب شركات إنتاج الأغنية في سوريا. مبينّةً أنَّ الفنان يعتمد في التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى

شاركت المغنية السورية لونا فارس بليالي مهرجان "الشام بتجمعنا" وقدمت مجموعةً من أغنياتها القديمة كما قدمت أغنيتها الجديدة "عنيدة".

وأعربت لونا فارس، في تصريحٍ لموقع "فوشيا" عن سعادتها بعودة المهرجانات إلى سوريا، مبينّة أنّها تستعد لإحياء حفل في الأيام القليلة المقبلة في مهرجان بلودان السياحي. وأضافت أنها ستوزع أغنياتها بين المهرجانين وجمهوريهما.

وعن غيابها خلال الفترة السابقة، أشارت إلى أنَّ الفنان الذي يغيب يمكنهُ أن يعود خاصةً مع عودة الحفلات والمهرجانات إلى سوريا، ليلاقي الجمهور من جديد.

وأضافت أنّها تنتج بعض أغنياتها بنفسها لغياب شركات إنتاج الأغنية في سوريا. مبينّةً أنَّ الفنان يعتمد في التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى نفسه وإمكانياته بظل ضعف التسويق.