ديانا جبور: مهمتي في "الاعتراف" كان...

مقابلات

ديانا جبور: مهمتي في "الاعتراف" كانت صعبة جدًا.. وأدعم كل ما يتعلّق بالمرأة!

أكّدت الكاتبة والإعلامية السورية ديانا جبور أن مهمتها كاستشارية درامية لنصّ وسيناريو فيلم "الاعتراف" إخراج باسل الخطيب كانت مَهمة صعبة، لأن السيناريو لزوجها المخرج باسل الخطيب وابنها مجيد الخطيب، لكنها استطاعت تجاوزها من خلال التعاون المشترك بينهم بعيدًا عن الحالات الإنسانية الخاصة. وأضافت جبور لـ"فوشيا" على هامش حفل افتتاح الفيلم رسميًا في العاصمة السورية دمشق أنها تسعى في الكثير من أنشطتها إلى الاهتمام بالمرأة لأنها العضو الفاعل والرئيسي في تقدُّم أي مجتمع. وأشارت إلى أن جمعية "تاء مبسوطة" التي ترأس جبور مجلس إدارتها هدفها تمكين المرأة ثقافيًا وفكريًا واجتماعيًا.

أكّدت الكاتبة والإعلامية السورية ديانا جبور أن مهمتها كاستشارية درامية لنصّ وسيناريو فيلم "الاعتراف" إخراج باسل الخطيب كانت مَهمة صعبة، لأن السيناريو لزوجها المخرج باسل الخطيب وابنها مجيد الخطيب، لكنها استطاعت تجاوزها من خلال التعاون المشترك بينهم بعيدًا عن الحالات الإنسانية الخاصة.

وأضافت جبور لـ"فوشيا" على هامش حفل افتتاح الفيلم رسميًا في العاصمة السورية دمشق أنها تسعى في الكثير من أنشطتها إلى الاهتمام بالمرأة لأنها العضو الفاعل والرئيسي في تقدُّم أي مجتمع.

وأشارت إلى أن جمعية "تاء مبسوطة" التي ترأس جبور مجلس إدارتها هدفها تمكين المرأة ثقافيًا وفكريًا واجتماعيًا.