دانييلا رحمة تتحدّث عن غيرة زوج سير...

مقابلات

دانييلا رحمة تتحدّث عن غيرة زوج سيرين عبد النور في الهيبة - الحصاد

حقّقت الممثّلة، دانييلا رحمة، في هذا السّباق الرّمضاني نجاحًا مميزًا، من خلال تجسيدها لشخصيّة مجدولين، في مسلسل " الكاتب"، إذْ استطاعتْ ترك بصمة مميّزة للسّنة الثّانية على التّوالي، من خلال ثنائيتها مع الممثّل، باسل خياط. وتميّزت الممثلة دانييلا رحمة، بعفويّتها على السّاحة، ما جعلها تتمتّع بمحبة واحترام عدد من النجوم، الذين نافسوها خلال السّباق الرّمضانيّ، ومن أبرزهم، النجمة سيرين عبد النور، التي تربطهما صِلة قرابة لجهة عائلة زوجها، فريد رحمة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا "، مع الممثلة دانييلا رحمة، إذْ تحدّثت عن علاقتها بالممثّلة سيرين عبد النور، كاشفة عن شعور زوج الأخيرة بالغيرة، نتيجة مشاهدها في

حقّقت الممثّلة، دانييلا رحمة، في هذا السّباق الرّمضاني نجاحًا مميزًا، من خلال تجسيدها لشخصيّة مجدولين، في مسلسل " الكاتب"، إذْ استطاعتْ ترك بصمة مميّزة للسّنة الثّانية على التّوالي، من خلال ثنائيتها مع الممثّل، باسل خياط.

وتميّزت الممثلة دانييلا رحمة، بعفويّتها على السّاحة، ما جعلها تتمتّع بمحبة واحترام عدد من النجوم، الذين نافسوها خلال السّباق الرّمضانيّ، ومن أبرزهم، النجمة سيرين عبد النور، التي تربطهما صِلة قرابة لجهة عائلة زوجها، فريد رحمة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا "، مع الممثلة دانييلا رحمة، إذْ تحدّثت عن علاقتها بالممثّلة سيرين عبد النور، كاشفة عن شعور زوج الأخيرة بالغيرة، نتيجة مشاهدها في مسلسل " الهيبة - الحصاد ".