هاني مهنا ينتقد "الديفا": أغاني سمي...

مقابلات

هاني مهنا ينتقد "الديفا": أغاني سميرة سعيد استعراضية وافتقدت الطرب!

انتقد الموسيقار المصري، هاني مهنا، أداء الفنانة سميرة سعيد خلال أغانيها الأخيرة، لافتًا إلى أنّها افتقدت اللمسة الطربية وابتعدت عن تقديم الأغاني الطربية، رغم أنّ صوتها أقوى من الأغاني التي تقدمها حاليًا، ناصحًا إياها بالعودة لتقديم تلك الأغاني وعدم الاكتفاء بالاستعراض الذي تقدمه في ألبوماتها. وأضاف مهنا لـ "فوشيا" أنه لم يقدم أي مساعدة لابنته الفنانة هنادي مهنا خلال دخولها الوسط الفني، مؤكدًا أنها دخلت بموهبتها فقط، وشاركت في الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" وستظهر في 3 مسلسلات خلال شهر رمضان المقبل. وكشف الموسيقار المصري عن آخر أعماله الفنية، إذ انتهى من الموسيقى التصويرية لفيلم "خلي بالك من اللي

انتقد الموسيقار المصري، هاني مهنا، أداء الفنانة سميرة سعيد خلال أغانيها الأخيرة، لافتًا إلى أنّها افتقدت اللمسة الطربية وابتعدت عن تقديم الأغاني الطربية، رغم أنّ صوتها أقوى من الأغاني التي تقدمها حاليًا، ناصحًا إياها بالعودة لتقديم تلك الأغاني وعدم الاكتفاء بالاستعراض الذي تقدمه في ألبوماتها.

وأضاف مهنا لـ "فوشيا" أنه لم يقدم أي مساعدة لابنته الفنانة هنادي مهنا خلال دخولها الوسط الفني، مؤكدًا أنها دخلت بموهبتها فقط، وشاركت في الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" وستظهر في 3 مسلسلات خلال شهر رمضان المقبل.

وكشف الموسيقار المصري عن آخر أعماله الفنية، إذ انتهى من الموسيقى التصويرية لفيلم "خلي بالك من اللي جاي" بطولة رانيا يوسف وصلاح عبدالله وإخراج عادل الأعصر.