ريم أحمد: محمد صبحي سبب عدم ظهوري ا...

مقابلات

ريم أحمد: محمد صبحي سبب عدم ظهوري الفني.. وتقديمي للبرنامج نقلة مميزة!

قالت الفنانة المصرية، ريم أحمد، إن مشاركتها في بداية حياتها الفنية مع نجم كبير مثل محمد صبحي أثر بشكل كبير في قلة مشاركاتها وباقي أبطال "عائلة ونيس" في العديد من الأعمال الفنية؛ لأنه غرز فيهم الالتزام واحترام العمل ومسؤولية اختيار الأعمال الفنية. وأضافت ريم لـ "فوشيا" أن الجمهور حتى الآن لا يتقبل فكرة أن نجوم مسلسل "ونيس" أصبحوا شبابًا، وما زالت ذكريات "أبناء ونيس" الأطفال عالقة في أذهان الجميع. وتابعت أن اتجاهها إلى تقديم برنامج تلفزيوني يعتبر نقلة كبيرة في حياتها الفنية، بالإضافة إلى مشاركتها في بعض الأعمال المسرحية، مثل مسرحية "علاء الدين". وكشفت الفنانة المصرية ريم أحمد عن رأيها

قالت الفنانة المصرية، ريم أحمد، إن مشاركتها في بداية حياتها الفنية مع نجم كبير مثل محمد صبحي أثر بشكل كبير في قلة مشاركاتها وباقي أبطال "عائلة ونيس" في العديد من الأعمال الفنية؛ لأنه غرز فيهم الالتزام واحترام العمل ومسؤولية اختيار الأعمال الفنية.

وأضافت ريم لـ "فوشيا" أن الجمهور حتى الآن لا يتقبل فكرة أن نجوم مسلسل "ونيس" أصبحوا شبابًا، وما زالت ذكريات "أبناء ونيس" الأطفال عالقة في أذهان الجميع.

وتابعت أن اتجاهها إلى تقديم برنامج تلفزيوني يعتبر نقلة كبيرة في حياتها الفنية، بالإضافة إلى مشاركتها في بعض الأعمال المسرحية، مثل مسرحية "علاء الدين".

وكشفت الفنانة المصرية ريم أحمد عن رأيها في تقديم أجزاء أخرى من "عائلة ونيس" وجديدها الفني في الدراما والمسرح.

يذكر أن الفنانة ريم أحمد قدمت في مسلسل "يوميات أبناء ونيس" دور الطفلة هدى، أصغر أبناء النجم محمد صبحي في العمل الذي حاز على نسبة مشاهدة كبيرة جدًا بأجزائه المتعددة وقت عرضه.