عاكف نجم: ما أحوجنا للأعمال الفنية...

مقابلات

عاكف نجم: ما أحوجنا للأعمال الفنية العربية المشتركة.. ويكشف عن مفاجأة!

كشف الفنان الأردني عاكف نجم أنه يشارك في مسلسل "مقامات العشق" إخراج أحمد إبراهيم احمد بشخصية ابن رشد، الشخصية التي تحمل أبعادًا كثيرة وتمتلك فلسفتها الخاصة في الحياة والتي تكون قريبة من محي الدين بن عربي ووالده علي بن عربي. وأضاف نجم لـ"فوشيا" أن الأعمال العربية المشتركة مهمة على الصعيدين الفني والاجتماعي، خاصة في الأعمال التاريخية التي تقدم رؤية حقيقية وإيجابية للتاريخ. وأكد الفنان على دور اجتماع فنانين من أنحاء الوطن العربي في عمل واحد، معربًا عن سعادته بالمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل بأكثر من عمل مشترك منها عملان تاريخيان وآخر أردني يضم نجومًا من الوطن العربي.

كشف الفنان الأردني عاكف نجم أنه يشارك في مسلسل "مقامات العشق" إخراج أحمد إبراهيم احمد بشخصية ابن رشد، الشخصية التي تحمل أبعادًا كثيرة وتمتلك فلسفتها الخاصة في الحياة والتي تكون قريبة من محي الدين بن عربي ووالده علي بن عربي.

وأضاف نجم لـ"فوشيا" أن الأعمال العربية المشتركة مهمة على الصعيدين الفني والاجتماعي، خاصة في الأعمال التاريخية التي تقدم رؤية حقيقية وإيجابية للتاريخ.

وأكد الفنان على دور اجتماع فنانين من أنحاء الوطن العربي في عمل واحد، معربًا عن سعادته بالمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل بأكثر من عمل مشترك منها عملان تاريخيان وآخر أردني يضم نجومًا من الوطن العربي.