المصممة رجاء مخلوف: إطلالة نسرين طا...

مقابلات

المصممة رجاء مخلوف: إطلالة نسرين طافش في "مقامات العشق" مُفاجِئة!

أكدت مصممة الأزياء السورية رجاء مخلوف أن دراستها لنص مسلسل "مقامات العشق" إنتاج ميديا ريفوليشن7، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، ساعدتها في اختيار تفاصيل الأزياء والإطلالات من ناحية اختيار الأقمشة والألوان والتصاميم التي كان عليها الناس في المرحلة الأندلسية، وسبب ابتعادها عن بعض الألوان. وأضافت رجاء لـ"فوشيا" أن أزياء شخصية محي الدين ابن عربي والتي يؤديها "لجين إسماعيل" ستتدرج بحسب مراحل حياته وأفكاره، وستكون الألوان أقرب إلى الطبيعة. كذلك كشفت مصممة الأزياء عن إطلالات نسرين طافش التي ستتطور شخصيتها بحسب مراحل العمل، مؤكدة أن إطلالتها ستكون مفاجِئة من ناحية الألوان والتصاميم، كما ستنتقل إلى مراحل أخرى من ناحية الأزياء تواكب تطور

أكدت مصممة الأزياء السورية رجاء مخلوف أن دراستها لنص مسلسل "مقامات العشق" إنتاج ميديا ريفوليشن7، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، ساعدتها في اختيار تفاصيل الأزياء والإطلالات من ناحية اختيار الأقمشة والألوان والتصاميم التي كان عليها الناس في المرحلة الأندلسية، وسبب ابتعادها عن بعض الألوان.

وأضافت رجاء لـ"فوشيا" أن أزياء شخصية محي الدين ابن عربي والتي يؤديها "لجين إسماعيل" ستتدرج بحسب مراحل حياته وأفكاره، وستكون الألوان أقرب إلى الطبيعة.

كذلك كشفت مصممة الأزياء عن إطلالات نسرين طافش التي ستتطور شخصيتها بحسب مراحل العمل، مؤكدة أن إطلالتها ستكون مفاجِئة من ناحية الألوان والتصاميم، كما ستنتقل إلى مراحل أخرى من ناحية الأزياء تواكب تطور أحداث العمل.