كارلا حداد: عرضت فكرة برنامجي فقط ع...

مقابلات

كارلا حداد: عرضت فكرة برنامجي فقط على LBC.. وعندما آخذ قرارا لا أنظر خلفي!

تتمتعُ الإعلامية كارلا حداد بموهبة لا يُستهان بها، إذ أثبتت على مر الأيام أنّها اسم صعب في الوسط الإعلامي، جعلها تتألق وتُحقق نجاحاتٍ تلو الأخرى. وها هي هذه الإعلامية المتميزة تستعدُّ للبدء ببرنامجها الجديد الذي اختارت أن يكون تكملة لنجاحاتها، ولكن اختارت هذه المرة قناة LBC لتكون شريكتها في النجاح. وأكّدت كارلا حداد أن برنامجها الجديد سيتناول أفكارًا جديدة من نوعها، تستقبل خلاله ضيوفًا وتتطرّق الى مواضيع شيّقة تهم الرأي العام، كاشفةً عن حماسها لهذه التجربة، إذ أنها ستعود إلى أحضان المحطة التي انطلقت منها، مشيرةً إلى أنها صوّرت الإعلان الترويجي للبرنامج منذ أيام، وسيبصر النور قريبًا.  الفيديو المُرفق، يعرض

تتمتعُ الإعلامية كارلا حداد بموهبة لا يُستهان بها، إذ أثبتت على مر الأيام أنّها اسم صعب في الوسط الإعلامي، جعلها تتألق وتُحقق نجاحاتٍ تلو الأخرى.

وها هي هذه الإعلامية المتميزة تستعدُّ للبدء ببرنامجها الجديد الذي اختارت أن يكون تكملة لنجاحاتها، ولكن اختارت هذه المرة قناة LBC لتكون شريكتها في النجاح.

وأكّدت كارلا حداد أن برنامجها الجديد سيتناول أفكارًا جديدة من نوعها، تستقبل خلاله ضيوفًا وتتطرّق الى مواضيع شيّقة تهم الرأي العام، كاشفةً عن حماسها لهذه التجربة، إذ أنها ستعود إلى أحضان المحطة التي انطلقت منها، مشيرةً إلى أنها صوّرت الإعلان الترويجي للبرنامج منذ أيام، وسيبصر النور قريبًا. 

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا " مع الإعلامية كارلا حداد.