ماذا تفعل دلال الدوب لو اختفى إنستغ...

مقابلات

ماذا تفعل دلال الدوب لو اختفى إنستغرام؟ وما نصيحتها لمدونات الجمال؟

شاركت مدونة الموضة والجمال الكويتية دلال الدوب علامة الأزياء "أنوتا" في إطلاق تشكيلتها الجديدة في دبي مول بحضور عدد من محبي العلامة وبعض وسائل الإعلام. واستُوحت العلامة مجموعتها الجديدة من روح الموضة المعاصرة، الممزوجة مع الأزياء التقليدية التي تناسب المرأة المحتشمة. وتميزت غالبية قطع المجموعة بقصاتها الفضفاضة وألوانها الهادئة، كما زينت الأوشحة برسومات غرافيكية، وأخرى هندسية ولم تخل من نقوش الحيوانات. ولشهرتها الواسة، اختارت أنوتا دلال؛ لأنها تتمتع بمتابعة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي في دول الخليج العربي؛ ما جعلها تبتكر علامتها الخاصة. فوشيا التقت دلال على هامش حفل الافتتاح وعادت لكم بالحوار التالي.. https://www.youtube.com/watch?v=G9wK09_E1DI

شاركت مدونة الموضة والجمال الكويتية دلال الدوب علامة الأزياء "أنوتا" في إطلاق تشكيلتها الجديدة في دبي مول بحضور عدد من محبي العلامة وبعض وسائل الإعلام.

واستُوحت العلامة مجموعتها الجديدة من روح الموضة المعاصرة، الممزوجة مع الأزياء التقليدية التي تناسب المرأة المحتشمة.

وتميزت غالبية قطع المجموعة بقصاتها الفضفاضة وألوانها الهادئة، كما زينت الأوشحة برسومات غرافيكية، وأخرى هندسية ولم تخل من نقوش الحيوانات.

ولشهرتها الواسة، اختارت أنوتا دلال؛ لأنها تتمتع بمتابعة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي في دول الخليج العربي؛ ما جعلها تبتكر علامتها الخاصة.

فوشيا التقت دلال على هامش حفل الافتتاح وعادت لكم بالحوار التالي..


 

قد يعجبك ايضاً